+A
A-

فريق البحرين للتحمل 13 يحقق المركز الثاني والثالث في بطولة آسيا والمحيط الهاديء للرجل الحديدي

استطاع متسابق البحرين للتحمل 13 أن يبهر في ظهوره الأول في بطولة الرجل الحديدي للمسافة الكاملة. حيث استطاع أن يحقق المركز الثاني في بطولة آسيا والمحيط الهادئ، وذلك في زمن وقدره 7 ساعات و 56 دقيقة و39 ثانية، متخلفًا بدقيقتين عن المركز الأول برادن كوريه. واستطاع  زميه في الفريق ترينز بوزون أن يحقق المركز الثالث في البطولة.

واستطاع حامل لقب بطولات الإتحاد الدولي للترايثلون خمس مرات أن يتحكم بمجريات السباق الذي ضم سباق سباحة لمسافة 3.8 كلم، و180 كلم على الدراجة بالإضافة لسباق الجري لمسافة 10 كلم. وكان بوزون متصدراً في فترات من السباق قبل أن يستطيع كوريه وغوميز من التفوق عليه. 

وقال غوميز بعد السباق: " لقد كان سباقاً رائعاً. كنت مركزاً على الوصول لخط النهاية. لقد كان برادن مذهلًا، ولكنني سعيد بما حققته“. من جهته قال غوميز: "لقد كان هذا السباق بمثابة استعداد جيد لبطولة العالم في كونا. في الوقت الذي كانت الفجوة بيني وبين كوريه وغوميز تكبر، شعرت باليأس قليلاً. ولكنني قررت أن أترك ذكرى جيدة لي في هذا السباق، ولذلك وضعت كل تركيزي على إنهاء السباق بالمركز الثالث.

إلى ذلك، من المقرر أن تشارك دانيلا رايف في سباق الرجل الحديدي بسويسرا في عطلة نهاية هذا الأسبوع، فيما سيشارك كلاً من أشليغ جينتل وبين كانوتيه في بطولة الإتحاد الدولية للترايثلون في ليدز.