+A
A-

"أحمر السلة" يشد الرحال إلى اسطنبول غدا

يشد منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة الرحال إلى مدينة اسطنبول بتركيا صباح غد الأربعاء وذلك لخوض معسكر تدريبي مكثف يستمر حتى 25 من يونيو الجاري.

وكان سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة قد حضر الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب والتي أقيمت على صالة زين بأم الحصم وذلك قبل المغادرة إلى تركيا لخوض المعسكر الإعدادي الذي يأتي ضمن إطار الاستعدادات المكثفة لخوض غمار مرحلة الإياب من تصفيات الاتحاد الدولي المؤهلة لكأس آسيا 2021 والتي تستضيفها مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ما بين 27 وحتى 30 يونيو الجاري.

وتحدث سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مع اللاعبين، حيث طالبهم بضرورة بذل المزيد من الجهد والانضباط  لأجل التمثيل المشرف لمملكة البحرين في التصفيات الآسيوية، مؤكدا سموه أن الثقة كبيرة بنجوم المنتخب للتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات كأس آسيا.

وتضم بعثة منتخبنا الوطني لكرة السلة السيد غسان قاروني مدير المنتخبات الوطنية، والسيد موسى جعفر إداريا، ماركو اختصاصي العلاج الطبيعي، والجهاز الفني المكون من المدرب سلمان رمضان ومساعديه حسين قاهري وحسن مكي.

كما تضم البعثة 12 لاعبا هم أحمد عزيز، محمد كويد، محمد أمير، حسن نوروز، ميثم جميل، أحمد نجف، حسين شاكر، هشام سرحان، صباح حسين، بدر عبدالله، علي شكر الله ومحمد بوعلاي.

وسيخوض منتخبنا الوطني لكرة السلة عددا من المباريات التجريبية القوية خلال معسكر اسطنبول وذلك بعد اعتذار الاتحاد البحريني لكرة السلة عن المشاركة في كأس مولتون بناء على طلب من الجهاز الفني لمنتخبنا.

وسيتجه منتخبنا الوطني لكرة السلة مباشرة من تركيا إلى دبي بعد انتهاء المعسكر للمشاركة في التصفيات التي استضافت مملكة البحرين مرحلة الذهاب منها في فبراير الماضي بمشاركة منتخبات كل من الإمارات والسعودية وعمان.

وكان منتخبنا الوطني لكرة السلة قد خاض عدد من الحصص التدريبية المحلية في الأسبوعين الماضيين بعد المشاركة في بطولة البحرين الدولية لكرة السلة والتي حقق فيها أحمر السلة المركز الثالث خلف المنتخب المصري بطل البطولة والمنتخب اللبناني الوصيف، فيما حل المنتخب العراقي رابعا.