+A
A-

اتحاد السلة يصرف مكافآت الحكام عن الموسم الماضي

يعكف الاتحاد البحريني لكرة السلة على صرف المكافآت المالية للحكام العاملين نظير جهودهم في إدارة مباريات منافسات الموسم الماضي 2017-2018.

وتأتي هذه الخطوة بناء على توجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بضرورة صرف مكافآت الحكام في أسرع وقت ممكن بعد انتهاء الموسم، حيث يولي سموه اهتماما كبيرا لملف التحكيم الذي يعتبر عنصرا مهما ورئيسا ضمن عناصر اللعبة.

وقال السيد عبدالإله عبدالغفار الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة إن الاتحاد انتهى من كافة إجراءات صرف كامل مكافآت الحكام، وأن جميع الحكام سيستلمون مكافآتهم هذا الأسبوع، مشيدا بعطاء الحكام في إدارة مباريات المسابقات المحلية المختلفة طوال الموسم، خصوصا وأن الموسم المنصرم يعتبر الأكثر في تاريخ اتحاد السلة من ناحية عدد المباريات في مختلف الفئات العمرية.

وأكد السيد عبدالإله عبدالغفار أن قطاع التحكيم يحظى باهتمام بالغ من قبل سمو رئيس الاتحاد، مشيرا إلى أن عنصر التحكيم أحد شركاء النجاح الذي حققه اتحاد السلة في الموسم الماضي الذي يعتبر واحدا من المواسم الاستثنائية في تاريخ كرة السلة البحرينية.

كما ثمن الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة جهود لجنة الحكام بالاتحاد برئاسة السيد طارق العربي، معربا عن شكره الجزيل لجميع أعضاء اللجنة على جهودهم الكبيرة التي بذلوها طوال الموسم.

من جانبه، أعرب السيد طارق العربي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة عن بالغ شكره وامتنانه لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة على دعمه الكبير لقطاع التحكيم وللحكام المحليين، مؤكدا أن هذا الدعم والمساندة والثقة التي يحظى بها حكم كرة السلة من سمو رئيس الاتحاد يساهم في الارتقاء بمستوى التحكيم.