+A
A-

مناقشة الترتيبات الادارية وفقرات حفل الافتتاح.. والتحضير لمعرض الدوري

تواصل اللجنة المنظمة العليا لدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات السادس تحضيراتها الإعدادية قبل انطلاق المنافسات تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة، والذي يقام بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالشراكة مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتحت شعار #ملتقى_الأجيال وذلك خلال الفترة 23 يونيو الحالي وحتى 9 أغسطس المقبل، حيث يأتي هذا الدوري ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب في المجالين الرياضي والإنساني.

ويقام الدوري هذا العام بمشاركة واسعة من قبل المراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات وذوي العزيمة والوزارات والجاليات، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.

 

اجتماع اللجنة المنظمة

وكانت اللجنة المنظمة لدوري خالد بن حمد قد عقدت اجتماعا لها بهدف الاطلاع على آخر مستجدات اللجان العاملة والرامية الى تحقيق النجاح للدوري وابرازه بحلة تنظيمية زاهية تتناسب مع الاسم الذي يحملة الدوري الشبابي.

وفي بداية الاجتماع أشاد عمر عبدالعزيز بوكمال مدير المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عضو اللجنة المنظمة العليا عن الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان من اجل تأمين عوامل النجاح وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مهمتهم التنظيمية مشددا على أهمية مواصلة العمل والتحضير لانطلاقة الدوري برتم مرتفع من أجل الوصول الى الجاهزية الكاملة.

 

مناقشة نقاط جدول الأعمال

بعدها شرع المجتمعون في مناقشة النقاط المدرجة على جدول الاعمال حيث تم الاطلاع على الاجراءات المتخذة من أجل اصدار كافة البطاقات الخاصة باللاعبين والأجهزة الادارية والفنية وتم التأكيد قرب الانتهاء من إصدار جميع البطاقات وذلك بفضل التعاون المثمر بين اللجنة والفرق المشاركة والتي قامت بتسليم جميع كشوفاتها في الفترة المحددة كما تم ايضا مناقشة بطاقات اللجان المنظمة والامكان دخولها وفقا لاحتياجات اللجان.

 

تنظيم المعرض

كما ناقش الحاضرون ترتيبات لجنة العلاقات العامة لتنظيم معرض الدوري والذي سيقام في المدخل الرئيسي لصالة مدينة خليفة الرياضية وسيتضمن صورا ومواد مسجله وقصاصات اعلامية تحكي مسيرة الدوري منذ انطلاقته ومرورا بأهم محطاته وصولا الى النسخة السادسة منه.

 

فقرات حفل الافتتاح

وتباحث اعضاء اللجنة المنظمة العليا حول فقرات حفل افتتاح الدوري حيث تم طرح العديد من الافكار ومناقشاتها بصورة وافية وسيتم تطبيق الافكار التي تتناسب مع أهداف وقيم ورسالة الدوري كما تم مناقشة قائمة كبار المدعوين والذين ستوجه اللجنة المنظمة العليا الدعوات لهم.

 

الجدول النهائي

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على الجدول النهائي لجميع مسابقات الدوري ونسخته الالكترونية التي تم توزيعها على الفرق المشاركة بالاضافة الى النسخة المطبوعة والتي سيتم توزيعها في العديد من المواقع بعد الانتهاء من طباعتها بصورة نهائية.

 

أطقم الملابس

وناقش المجتمعون توزيع أطقم الملابس المخصصة لكل فريق حيث تم التأكيد على أن أطقم الملابس باتت جائزة بعد أكتمال عددها وسيتم توزيعها على الفرق المشاركة في الايام المقبلة وبعد الانتهاء من الاجراءات الادارية المتبعة في عملية التوزيع.

 

الالتزام بالقوانين

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية التزام جميع المشاركين بالقوانين والأنظمة التي تحكم مباريات الدوري والتشديد على الفرق المشاركة بضرورة التعاون مع طاقم التحكيم من أجل إيصال المباريات الى بر الامان والحرص على انطلاقة المباريات في الوقت المحدد لها ودون تأخير بالاضافة تطبيق اللجان العاملة لكافة الاجراءات المثالية التي تضمن الانضباط من قبل الجميع الامر الذي يساهم في خروج المباريات بحلة زاهية ورائعة من كافة النواحي.

 

جولة في الصالة

بعدها قام أعضاء اللجنة المنظمة بجولة في مرافق صالة مدينة خليفة الرياضية التي ستحتضن مباريات الدوري وذلك للاطلاع على آخر التحضيرات عن قرب ومدى حاهزية غرف اللاعبين والحكام والاداريين كما تم الاطلاع على مواقع تثبيت اللوحات الارشادية في ممرات الصالة الرياضية.

واثناء الجولة في الصالة الرياضية تم الاطلاع على أخر التحضيرات لتثبيت اللوحات الاعلانية الالكترونية والتي سيتم من خلالها عرض اسماء وشعارات الجهات المنظمة للدوري بالاضافة الى اسماء وشعارات الشركات الراعية.