+A
A-

عين عذاري وام الشعوم تفتح ابوابها غدا الخميس لهواة السباحة

ضمن خططها في تاهيل المرافق العامة اعلنت امانة العاصمة افتتاح المسابح في عين عذاري وعين ام الشعوم امام الزوار والمرتادين ابتداءا من يوم الخميس 21 من يونيو من العام الجاري.

اكد ذلك مدير عام امانة العاصمة المهندس الشيخ محمد بن احمد آل خليفة مشيرا الى ان الامانة تضع من اولوياتها ضمن خططها السنوية تطوير عين عذاري وعين ام الشعوم لما لهما من مكانة تاريخية خاصة في ذاكرة البحرين ولإرتباطهما ارتباطا وثيقا بحضارة وثقافة البحرين هذا الى انهما يشكلان محطة جذب ترفيهية للعديد من الشباب والعائلات.

وبين م. محمد بن أحمد ان العيون تخضع لعملية صيانة شاملة بشكل دوري وفق احدث المواصفات الى جانب توفير معايير الأمن والسلامة حيث سيتواجد في المواقع رجال أمن ومسعفين مجهزين بكامل معدات الانقاذ والاسعافات الاولية طوال فترات الافتتاح.

واوضح بأن العيون ستستقبل حوالي 300 زائرا من هواة السباحة في الفترة الواحدة 200 منهم في عذاري و100 في ام الشعوم طوال ايام الاسبوع ماعدا الاثنين ، وستمتد الفترة  الاولى من الساعة التاسعة الى 12 صباحا والفترة الثانية ستكون من الساعة الثالثة الى السادسة مساءا ، وسيتم تخصيص يومي الثلاثاء والجمعه للعائلات فقط.

وتهيب أمانة العاصمة بالزوار والمرتادين المحافظة على مرافق المنتزه والالتزام بتعليمات رجال الامن والتعاون مع المسعفين من اجل المحافظة على سلامة الجميع، بالاضافة الى اتباع الارشادات العامة للمحافظة على نظافة العيون، ولن يسمح بدخول الاطفال دون سن ال14 عاما الى المسبح دون اولياء الامور.