+A
A-

بلدية "الجنوبية" تزرع 50 شتلة في مبناها احتفاءً بيوم البيئة العالمي

قامت بلدية المنطقة الجنوبية بالتعاون مع مستشفى رويال البحرين، بزراعة 50 شتلة في مبناها بالرفاع بمناسبة يوم البيئة العالمي الذي يصادف 5 يونيو من كل عام، والذي يأتي هذا العام تحت شعار "القضاء على البلاستيك"، وذلك بمساهمة من المستشفى من أجل زيادة الرقعة الخضراء والحفاظ على البيئة.

وقد تم غرس الشتلات في مبنى البلدية بحضور عدد من الرؤساء والمسئولين في البلدية، بالإضافة للرئيس التنفيذي لمجموعة كيمز الطبية د. شريف سعد الله، ورئيس التسويق في المستشفى باريتوش بالاف، والمدير العام للعمليات الإدارية والتشريعية رحمة الجابري، ومساعد مدير التسويق سهيل رفيق.

وتأتي هذه الفعالية حفاظاً على البيئة وتحقيقاً للتنمية المستدامة، في إطار الشراكة المجتمعية بين البلدية ومستشفى رويال البحرين في مختلف المناسبات والفعاليات التي تخدم المجتمع وتحقق الاستدامة للموارد الطبيعية والبيئية.

 يشار إلى أن يوم البيئة العالمي هو اليوم الأهم للأمم المتحدة لتشجيع الوعي من أجل حماية البيئة، ومنذ بدء الاحتفال بيوم البيئة العالمي عام 1974، أصبح يوم البيئة العالمي منصة عالمية للتوعية العامة التي يحتفل بها على نطاق واسع في أكثر من 100 دولة.