+A
A-

بنك البحرين الوطني يحتفل بعيد الفطر مع المسنين

إحتفل بنك البحرين الوطني بمناسبة عيد الفطر السعيد مع المسنين وذلك تماشيا مع تقليده الراسخ في الرعاية المجتمعية، حيث قامت دانة بوحجي، رئيس تنفيذي للموارد البشرية في بنك البحرين الوطني بزيارة دار بنك البحرين الوطني للمسنين مع فريق من الموظفين بالبنك ممن شاركوا في عدة فعاليات أعدت خصيصاً لهذه المناسبة، حيث استمتعوا بالأغاني والرقصات والأكلات الشعبية بصحبة منتسبي الدار. وكجزء من هذه الزيارة، تم تقديم أجهزة طبية نيابة عن البنك للمنتسبين بالدار وذلك من أجل تلبية إحتياجاتهم اليومية ولتوفير رعاية صحية أفضل لهم. هذا وأثنى سعادة وزير العمل والتنمية الإجتماعية على البنك لقيامه بهذه المبادرة ورحب بها كونها جسدت روح العمل التطوعي لدى موظفي البنك.

هذا وأكدت دانه بوحجي بأن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني مستمرون في إعطاء الأولوية لدور البنك الهام في التواصل ودعم المجتمع البحريني. كما ويعد عيد الفطر المبارك فرصة مثالية للتأكيد على إلتزامنا بهذا النهج، ومشاركة المجتمع البحريني في الإحتفاء بهذه المناسبة الهامة".

من جانبها، قالت السيدة هيفاء الدرازي رئيسة الدار: "نشكر البنك على دعمه المتواصل للمسنين وللدار بالإضافة  لمساهماته العديدة مع مختلف المؤسسات الخيرية في المملكة ".

كما تم توزيع هدايا العيد على دار بنك البحرين الوطني لتأهيل الأطفال المعوقين، وجمعية الصداقة للمكفوفين، والمعهد السعودي البحريني للمكفوفين، والمركز البحريني للحراك الدولي، ودار رعاية الطفولة.