+A
A-

بورصة البحرين تنظم دورة الادخار والاستثمار

تنظم بورصة البحرين بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) الورشة التدريبية السابعة حول مبادئ الادخار و الاستثمار السبت 30 يونيو بمقر البورصة في مرفأ البحرين المالي ، يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها البورصة من أجل نشر الوعي الاستثماري بين المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.
تستعرض الورشة التدريبية التي يتم تنظيمها مجانا بشكل شهري مواضيع متنوعة حول أهمية الادخار والخيارات المتاحة للاستثمار في مملكة البحرين ، كما تتطرق إلى مفاهيم المخاطرة والعائد بالإضافة إلى كيفية إنشاء محفظة استثمارية، مختتمة بالتعريف ببورصة البحرين والقطاعات المختلفة لتداول الأسهم فيها. 
ويمكن للمواطنين والمقيمين الراغبين في التسجيل للورشة القادمة ملئ الاستمارة الخاصة بالورشة عبر الموقع الالكتروني الخاص بأكاديمية الاستثمار bahrainbourse.bibf.com علما بأن آخر موعد للتسجيل في الورشة سيكون الأربعاء 27 يونيو.
وتعد هذه السلسلة من الورش التدريبية واحدة من المبادرات التي تنضوي تحت أكاديمية الاستثمار والتي تهدف إلى نشر الوعي الاستثماري لدى الطلبة والمستثمرين الأفراد وكذلك المستثمرين في المشاريع الصغيرة من خلال تزويدهم بالمبادئ الأساسية حول الأدوات والمنتجات المالية.
ومن الجدير بالذكر أن بورصة البحرين بالتعاون مع معهد البحرين للدارسات المصرفية والماليةBIBF أطلقت في شهر نوفمبر "أكاديمية الاستثمار" التي تهدف إلى إنشاء ونشر المعلومات الأساسية حول المنتجات والأدوات المالية وأساليب واستراتيجيات الاستثمار المتاحة للمستثمرين الأفراد والشركات في أسواق رأس المال.