+A
A-

بن حويل: توجيهات جلالة الملك تعكس الحكمة والبصيرة والاهتمام بأبناء البلد

قال رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب عبد الله بن حويل بأن التوجيهات الملكية السامية من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لبحث تطوير النظام التقاعدي في المملكة، يعكس حكمة جلالته، وعمق بصيرته، واهتمامه الأبوي في البحرين، وبأبنائها.

وأوضح بن حويل بأن " العاهل المفدى ومن خلال توجيهاته السديدة، والمستمرة بشتى جوانب الحياة، يؤكد على الدوام للدولة، والحكومة، والنظام السياسي نفسه، بأن المواطن البحريني هو على رأس الاهتمامات، والأولويات، وبأنه الاستثمار الحقيقي، الدائم والمستمر".

وأكمل" نثمن عالياَ لجلالته هذه اللفته الكريمة والتي بعثت الأريحية والطمأنينة بين المواطنين، واللذين انشغلوا مؤخراً بقلق كبير للمخرجات التي كانت ستتمخض عنها التعديلات التقاعدية الجديدة، وما تحمله من ضرر بالغ للمكتسبات التقاعدية، لمن أفنوا جل حياتهم، وشبابهم، لخدمة البحرين، وخدمة أهلها".

وأردف" البحرين القوية، ترتكز في أسسها المتجذره والأصيلة والعميقة على بيت الحكم الرشيد، والذي انتهجته الأسرة المالكة منذ التأسيس الأول للدولة، والذي موضع البحرين بموضع السبق الأول، في كافة جوانب الحياة، تعليمياً وصحياً وثقافيا، واقتصادياً، فشكراً لجلالة الملك، وحفظكم الله من كل مكروه".