+A
A-

النائب الكوهجي : نعم لتطوير القانون دون المساس بحقوق المتقاعدين

أشاد النائب عيسى عبد الجبار الكوهجي بتوجيه حضرة جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للحكومة الموقرة لإعادة بحث مشروعي قانوني التقاعد بالتعاون والتنسيق مع السلطة التشريعية والذي يعكس السياسة الحكيمة لجلالته في معالجة كافة القضايا التي تهم المواطنين، وانحياز جلالته الدائم لكل ما فيه صالح وخير المواطن وسعي جلالته الدؤوب للمضي قدما في تعزيز مكتسباته ومنجزاته في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة .

وثمن النائب الكوهجي النهج الحكيم لجلالة الملك المفدى والذي يؤكد على ضرورة الحوار والتوافق الوطني بين مختلف سلطات ومؤسسات الدولة باعتباره الوسيلة المثلى لمواجهة وتجاوز كافة التحديات والعبور الآمن بالوطن لمراحل أكثر تقدما وازدهارًا بما يبرز التجربة الديمقراطية الفريدة لمملكة البحرين ويؤكد أن هذه التجربة ستظل معطاءة في منجزاتها ونتائجها وثرية في دروسها وقيمها .

وأكد الكوهجي أن توجيه عاهل البلاد المفدى يحمل تقديرا كبيرًا لما أبداه أعضاء مجلس النواب والمواطنون وقادة الراي في المجتمع من آراء مهمة وهادفة حول هذا الموضوع الذي يستحق كل العناية والبحث والتروي لنصل للهدف المنشود وهو تطوير القانون التقاعدي الذي يمس شريحة مهمة وواسعة ليكون معبرا عن آمالهم وطموحاتهم ودون أي مساس بالمزايا والمكتسبات التي تحققت لهم وبما يؤدي لتعزيز الثقة والطمأنينة لديهم والنهوض بمستوياتهم المعيشية وتحسين قدرتهم على مواجهة الأعباء الحياتية المتزايدة .

وأعرب النائب عيسى الكوهجي عن أمله في أن تصل المشاورات بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لغايتها وبما يؤدي للارتقاء بالخدمات المقدمة للمتقاعدين ويضمن كل سبل الاستقرار المالي للصناديق التقاعدية ويجعلها قادرة على الوفاء بالتزاماتها الآنية والمستقبلية. دون ان يدفع المتقاعد الثمن.