+A
A-

مركز الحورة والقضيبية وفريق قادة المستقبل يحتفون بالعيد مع الأطفال المرضى

تحت رعاية النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي نظم مركز الحورة والقضيبية الاجتماعي وفريق قادة المستقبل زيارة إلى قسم الأطفال في مستشفى السلمانية الطبي وبحضور المخرج جمعان الرويعي وبدعم سخي من مجموعة رامز التجارية والصناعية.

شملت الزيارة على توزيع هدايا، قدوع العيد، عيديات، ورود وبالونات، وشارك في الزيارة أعضاء ومتطوعين من المركز والفريق تفانوا برسم البسمة على وجوه الأطفال المرضى وذويهم. وفي هذا الصدد صرحت "شيخة الزايد" رئيس العلاقات العامة والأنشطة بمركز الحورة والقضيبية الاجتماعي أن هذا العمل لهو عظيم وعمل روحاني لقد إلتمسنا الفرحة والبسمة في وجوه الأطفال وذويهم. وأكدت "ياسمين مفيد" عضو مجلس ادارة فريق قادة المستقبل أن هذه الفعالية هي لفعالية تهدف إلى إفراح الأطفال والتأكيد على مبدأ أن وجودهم داخل المستشفى لا يعني عدم إشتراكهم بالعيد، فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع وهذا الوطن العزيز وقيامنا بهذا العمل لهو باكورة شراكة مجتمعية مع جميع الجهات.

ختامًا قالت "الزايد" أن الأعمال الخيرية والتطوعية لن تنقطع وهذه من سمات المجتمع البحريني المعروف منذ القدم بعطاءه واليوم أهم مرتكزات المركز هي زيارات المرضى في العيدين ونسأل الله الشفاء العاجل لجميع الأطفال وأن يردهم إلى ذويهم بالصحة والعافية، ونشكر جميع المساهمين والداعمين لهذه الفعالية.