+A
A-

اتحاد التنس يحتفل باليوم الأولمبي العالمي السبت

يحتفل الاتحاد البحريني للتنس السبت الموافق 23 من شهر يونيو الجاري باليوم الأولمبي العالمي الذي يصادف في هذا اليوم من كل عام، حيث اعداد وتنسيق عدد من الفعاليات الرياضية تزامناً مع هذا الاحتفال وذلك بمقر الاتحاد بجامعة بوليتكنك بمدينة عيسى.

وستقام يوم غدٍ السبت ابتداءاً من الساعة الخامسة عصراً الفعاليات المتنوعة، حيث تشمل مسابقات في لعبة التنس للفئات السنية تحت 8 سنوات وتحت 10 سنوات وعدد من المسابقات المتنوعة بمشاركة أولياء الأمور ومن ثم حفل العشاء.

وحول هذه الاحتفالية أوضح أمين سر الاتحاد البحريني للتنس البحريني للتنس السيد فؤاد الرويعي أن الاحتفال باليوم الأولمبي العالمي مناسبة سنوية لترسيخ قيم وضوابط الميثاق في الرياضة التنافسية ويأتي تنفيذا لميثاق اللجنة الأولمبية الدولية ومنظومتها العالمية الواسعة ومشاطرة الأسرة الأولمبية الدولية احتفالها باليوم الأولمي العالمي لترسيخ القيم الأولمبية والتأكيد على الضوابط في الرياضة التنافسية، وهناك اهتمام لافت وكبير من قبل جميع المنظمات والمؤسسات الرياضية للاحتفال بهذا اليوم وتحقيق الرؤى والتطلعات.

وأضاف الرويعي أن الاتحاد البحريني للتنس وبتوجيهات من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الادارة ونائب الرئيس سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة يحرص اتحاد التنس على الاحتفال بهذا اليوم الرياضي الأولمبي العالمي الهام ويكون جزءً من احتفاليته موعده السنوي.

ودعا الرويعي أولياء الأمور ومحبي وعشاق رياضة التنس للمشاركة في هذه الاحتفالية يوم غدٍ السبت انطلاقاً من الساعة الخامسة عصراً والاستمتاع بما أعده الاتحاد من برامج ومسابقات تنافسية متنوعة.