+A
A-

مسرحية الرعب الكوميدية "البيت بيت أبونا" سلّطت الضوء على قضايا إنسانية

قدمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالتعاون مع مجموعة أم بي سي، مسرحية الرعب الكوميدية الخليجية المعروفة "البيت بيت أبونا" يومي الجمعة والسبت في 22 و23 يونيو على مسرح شاطئ الراحة، احتفالاً بانطلاق النسخة الخامسة من موسم صيف أبوظبي 2018.

تشكّل المسرحية جزءاً من أجندة العروض المكثفة الخاصة بموسم صيف أبوظبي 2018 والتي تسعى دائرة الثقافة والسياحة من خلالها تقديم سلسلة متنوعة من الفعاليات والعروض لجميع أفراد العائلة. تحظى هذه الفعاليات بإقبال واسع من الجمهور الخليجي حيث أنه إحدى الأسواق المستهدفة في موسم صيف أبوظبي.

وتسلّط هذه المسرحية الضوء على قضايا إنسانية أهمها صلة الرحم والتفكك الأسري بعد وفاة الأهل، حيث تروي هذه المسرحية قصة والد متوفى يطارد أبناءه في محاولة للمّ شملهم، ومحاولة جعلهم يتقربون إلى بعضهم البعض مجدداً. تقدم مجموعة MBC مسرحية الرعب وهي من بطولة هيا الشعيبي، وسعاد علي، وبمشاركة ثامر الشعيبي، وعبدالملك المزيعل ويوسف المطر. وقد أثنى المشاهدون على أداء الممثلين وبراعتهم في الكوميديا وأعجبوا بعنصر الرعب الطاغي على المسرحية.

ويستكمل موسم صيف أبوظبي عروضه الممتعة لهذا العام، حيث يمكنكم مشاهدة عرض بينكفونج وجولة بيبي القرش من 28 الى 30 يونيو في دلما مول، وهو عبارة عن حفل تفاعليّ غنائي أدائي ويمكن للزوار الدخول مجاناً.