+A
A-

Bentley تخطّ المستقبل بأسلوب راقٍ

أعلنت شركة Bentley Motors عن عقد شراكة جديدة وحصرية مع Graf von Faber-Castell بهدف إطلاق مجموعة من الأقلام والإكسسوارات الفاخرة التي تجمع بشكل متميّز بين خصائص التصميم الذي لا يتأثّر بمرور الزمن، والشغف الحقيقي بالدقّة العالية والحِرفية المهنية الاستثنائية.

ضمن هذا الإطار، سوف تشتمل تشكيلة Graf von Faber-Castell for Bentley على ثلاث مجموعات من الأقلام والإكسسوارات المماثلة بتصميمها. وقد تم تصميم وتطوير وتصنيع جميع المنتجات بشكل مشترَك من قِبَل Graf von Faber-Castell وBentley كي تعكس الالتزام المشترَك للعلامتين التجاريتين بأعلى مستويات الحِرفية المهنية. وقد عمل عن قرب كل من كريس كوك، رئيس تصميم المنتجات في Bentley Motors، والكونت تشارلز فون فايبر-كاسل، رئيس Graf von Faber-Castell الراقية، لأجل ابتكار قلم بتصميم كلاسيكي لكن يتألّق في الوقت ذاته بلمسات معاصرة بحيث يعكس القِيَم والتراث العريق لكلا العلامتين التجاريتين.

يرتبط اسم Bentley مع المركبات الأسطورية التي تجمع أعلى مستويات الأداء مع قمّة الراحة والفخامة. ومنذ تأسيس العلامة التجارية الشهيرة للسيارات قبل نحو 100 عام، ارتبط اسمها بعناصر الأناقة والتصميم المتميّز الذي لا تخطئه العين والانتباه غير المسبوق للتفاصيل.

هذه الخصائص تميّز أيضاً مجموعة Graf von Faber-Castell for Bentley الجديدة. وابتداءً من 1 سبتمبر، سوف تتوفر المجموعة حول العالم بأسعار تجزئة تتراوح بين 220 و390 يورو في متاجر Faber-Castell والمتاجر متعدّدة الأقسام والمتاجر المتخصّصة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها عبر الإنترنت ولدى بعض وكلاء Bentley المختارين. وخلال العام القادم، سيجري العمل على توسعة المجموعة لتتضمّن تشكيلات إضافية من الأقلام مع نسخة محدودة خاصّة.