العدد 3547
الأحد 01 يوليو 2018
banner
علاقة النظام الإيراني مع الكيان الصهيوني
الأحد 01 يوليو 2018

طالما أن هناك تاريخا ورجالا يدققون ويراجعون فإن كل الأكاذيب الإيرانية بشأن قضية العرب الأولى “القضية الفلسطينية” مفضوحة، وكل خطابات الديكتاتور خامنئي معروفة وبالتفصيل، فالنظام الإيراني الغبي يتصور أن رأسه وصل إلى سقف العالم، بحيث لا يستطيع أحد سماع أكاذيبه وفبركاته وتعاونه الوثيق مع الصهاينة ضد القضية الفلسطينية والعرب بشكل عام، والمتاجرة بها.

هذا النظام المقرف الكاذب كتب على لسان رؤساء تحرير صحفه وبعض الكتاب الإيرانيين والعملاء على شاكلة الإرهابي حسن نصر الشيطان وغيرهم في عام 1999 في ملحق خاص بجريدة “الأسبوع الأدبي” السورية عدد 647 ما يلي: “على صعيد القضية الفلسطينية كان إعلان الخميني تخصيص يوم عالمي للقدس، في عام 1979 تأكيدا على الموقع المركزي الذي تشغله القدس في خطاب الثورة الإسلامية ثم جاء إنزال العلم الإسرائيلي وتحويل سفارة إسرائيل إلى سفارة لفلسطين في طهران إشارة إلى المساحة التي تمثلها القضية الفلسطينية في اهتمام الجمهورية الإسلامية الإيرانية”.

في حين كشفت مجلة “ألف باء” العراقية الشهيرة في عددها 714 في العام 1982 تورط نظام الخميني وزمرته في علاقات مع المسؤولين الصهاينة وتبادل المعلومات والأسلحة، فكيف تهتم إيران بالقضية الفلسطينية وتستعين وتضع يدها مع الكيان الصهيوني... تقول المجلة: “صرح وزير الحرب الصهيوني شارون لصحيفة الواشنطن بوست ومحطة “أن بي سي” الأميركية أن إسرائيل زودت إيران بكميات كبيرة من السلاح، وهذا يقدم بشكل مباشر صورة ثلاثية الأبعاد ومتكاملة تقريبا لخارطة التعاون التسليحي بين إيران خامنئي والكيان الصهيوني. تصريحات شارون تناقلتها وكالات الأنباء العالمية كلها وأثارت حفيظة عدد من القادة الصهاينة باعتبارها أفشت أحد الأسرار العليا للدولة”.

ذلك هو النظام الإيراني الفاسد والكاذب وعدو العرب والمسلمين ودجاله خامنئي الذي يثرثر بين حين وآخر عن “فلسطين ودعم القدس”، حقا أنتم بوابة للكذب والمسرحيات.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .