+A
A-

رئيس منغوليا يستقبل سلمان بن إبراهيم ويشيد يدعم الإتحاد الآسيوي لبلاده

استقبل فخامة السيد (خالتاما باتولجا)  رئيس جمهورية منغوليا في القصر الرئاسي بالعاصمة اولان باتور  معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمناسبة الزيارة الرسمية التي استهلها يوم أمس (الجمعة) في إطار نهجه المستمر بالتواصل مع منظومة الكرة الاسيوية  .

ورحب فخامة الرئيس باتولجا بمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة منوهاً بجهوده في تطوير مسيرة كرة القدم الآسيوية ومعرباُ عن تقديره للدعم الذي يقدمه الإتحاد الآسيوي لكرة القدم المنغولية وما يترتب عليه  من تأثير فعال على تطوير اللعبة في البلاد.

من جانبه عبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس باتولجا على حسن الضيافة وحفاوة الإستقبال مشيداً بالتطور المتنامي لمسيرة كرة القدم في منغوليا ومؤكداً حرص الإتحاد الآسيوي على دعم الإتحاد المنغولي كسائر الإتحادات الوطنية في القارة الآسيوية.

واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي خلال اللقاء الخطط المستقبلية للإتحاد القاري والهادفة للإرتقاء بمنظومة الكرة الآسيوية من مختلف الجوانب، وفي ختام اللقاء قدم معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة علم الإتحاد الآسيوي التذكاري لرئيس جمهورية منغوليا.