+A
A-

ما لا تعرفونه عن فيلم الاكشن من مارفل "ANT-MAN AND THE WASP"

قُبيل الإصدار المرتقب لفيلم Marvel Studios الجديد في سلسلته، Ant-Man and The Wasp "يُعرض في صالات السينما بالإمارات والبحرين والكويت وعُمان ومصر يوم 5 يوليو 2018"، يُرجى الاطّلاع أدناه على معلومات وصور مثيرة للاهتمام: 

ملخّص الفيلم 

النوع: حركة ومغامرات  

تاريخ الإصدار: ٥ يوليو ٢٠١٨ - الإمارات والبحرين والكويت والأردن وعُمان ومصر 

فريق العمل: بول راد، إيفانجلين ليلي، مايكل بنيا، والتون غوغينز، بوبي كانافايل، جودي غرير، تيب "تي آي" هاريس، ديفيد داستمالشيان، هانا جون كامين، آبي رايدر فورتسون، راندال بارك، مع ميشيل فايفر ولورنس فيشبورن ومايكل دوغلاس 

المخرج: بايتون ريد 

المنتج: كيفن فيج   

المنتجون التنفيذيون: لويس ديسبوسيتو وفيكتوريا ألونزو وستيفن بروسارد وتشارلز نيورث وستان لي 

سيناريو: كريس ماكينا وإريك سومرز وبول راد وآندرو بارير وغابرييل فيراري 

تهيئة المشهد 

على الرغم من تهيئة الجمهور للتطوّرات اللاحقة في الفيلم التالي من مجموعة أفلام "Ant-Man"، والتمهيد لدور إيفانجلين ليلي الأكثر بروزًا بصفتها "واسب"، فظهور "آنت مان" في فيلم "Captain America: Civil War" أدهش الجميع بشدة. وقد أكّد اشتراك "آنت مان" مع "كاب" و"آفنجرز" في المعارك انتمائه إلى عائلة الأبطال الخارقين، بصرف النظر عن أن هذه العائلة تعاني من الانقسام والخلل. لكن الأهم من ذلك بالنسبة إلى عشاق Marvel، هو أنه يهيئ الأجواء للظهور الأول المبهر لشخصية "جاينت مان" الذي يجسّد بطلنا الخارق لكن بحجم هائل. 

كان وقوع الأحداث في "زاوية مخصّصة من عالم Marvelالسينمائي" مهمًا لأسلوب ريد في عرض أحداث الفيلم. وأوضح ريد "أن فيلم ’Ant-Man‘ الأول كان أقصر ويدور في إطار محدود عن عمد. وعلى الرغم من ظهور ’سام ويلسون‘، فقد كان ذلكالارتباط الوحيد الملموس بعالم Marvelالسينمائي ككل. هذا ما يعجبني بشأن عالم ’Ant-Man‘، وفي الواقع، نضاعِف ذلك في فيلم ’ Ant-Man and The Wasp‘". 

تقديم شخصية "واسب" 

لا شك في أن أكثر حدث مشوّق ترقبه الجمهور في هذا الفيلم هو ظهور "واسب" للمرة الأولى، وتقديم بطلة خارقة مبهرة من خلال الشاشة الكبيرة في قلب عالم Marvelالسينمائي. وحول هذه البطلة الخارقة الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخرًا، يقول كيفن فيج،"يُعد الكشف عن زي ’واسب‘ إحدى النهايات المفضّلة لدينا منبين جميع نهاياتأفلامنا. وهذا ما تؤمن به هي، ونؤمن به نحن، ونعتقد أن الجمهور يؤمن بذلك في ما يخص البطلات الخارقات. وبالتأكيد الوقت قد حان لذلك، ومن هذا المنطلق يُطلق على الفيلم اسم ’ Ant-Man and The Wasp‘". 

يمتلك كلٌ من "آنت مان" و"واسب" مجموعته المتخصّصة من المهارات، ولا شك في أنه سيكون شاقًا على هذا الثنائي التغاضي عن قصة رومانسية قصيرة حدثت بينهما في الماضي دون الانحراف عن الخطط التي رسمها "هانك" بدقة. إذا تعاونا معًا، فستكون مواجهتهما مستحيلة، لكن الوصول إلى هذه المرحلة حافل بالمشاكل. تتمتع "هوب" على الرغم من ذلك بإصرارها المعهود وحظيت بعامين للارتقاء بمهاراتها حتى أصبحت مبهرة، وهي غير مهتمة بشخصية "آنت مان" ولا تحتاج إليه على الإطلاق. لكن عندما تواجهها عقبات على جميع الجبهات تضطر إلى الدخول في شراكة معه ولا تستطيع تجاهل ذلك.  

أكّد فيج أن "’هوب فان داين‘ و’سكوت لانغ‘ يتقاسمان بطولة فيلم ’ Ant-Man and The Wasp‘. ويدرك الجمهور الذي يشاهد فيلم ’ Ant-Man‘ أن قدرات ’هوب‘ كبطلة خارقة أفضل من ’سكوت‘، لكن والدها لم يرغب في أن تنطلق في مغامرات تتطلب قدراتها الخارقة بسبب فقدان والدتها. والآن نجدها تترك مقاعد المتفرجين وتشارك بكل قوة كبطلة خارقة. ويغيّر ذلك مسار الأحداث بشكل كامل، ونحظى بفرصة لنعرف إن كانا سيستطيعا التصرف كفريق موحّد، فريق ’آنت مان وذا واسب‘". 

الحركات الخطرة 

تعود مرة أخرى مغامرات تغيير الأحجام المشوّقة والتي أسعدت الجمهور من جميع أنحاء العالم في سلسلة "Ant-Man"، لكن مع أحداث مبتكرة وأكثر إثارةً بفضل الشراكة الجديدة بين "آنت مان" و"واسب". وسيحظى الجمهور أخيرًا بمشاهدة "واسب" وهي تشارك في المغامرات. يُذكر أنه تم تكليف منسّق الحركات الخطرة، جورج كوتل، بوضع وتصميم مجموعة متنوعة ومثيرة من الحركات الخطرة لتقديم مغامرات على أعلى مستوى لفيلم "Ant-Man and The Wasp".  

منذ البداية، أدرك كوتل أن أول ظهور لشخصية "واسب" على الشاشة سيكون أهم حدث يجب تركيز جهود الفريق عليه لاستعراض قدرات أول بطلة خارقة من Marvel. بالنسبة إلى ليلي، أتت ساعات التدريب ثمارها عندما كانا هي وجون كامين يصوران في الاستديو سلسلة لقطات المعارك المعقدة التي قدمت أسلوب "واسب" في القتال للجماهير للمرة الأولى. وتقول ليلي، "أعشق الطريقة التي نكشف بها عن ’واسب‘ من خلال سلسلة لقطات المعارك المبهرة التي تهزم خلالها العشرات من مجرمي ’بيرتش‘ بمفردها دون أي جهد. ثم تظهر شخصية ’غوست‘، وتتغيّر قوانين اللعبة. يحدث التغيير على الفور، و’هوب‘ تعرف ذلك.  

في إطار مغامرات مبهرة نشاهد فيها تكبير الأحجام وتصغيرها ومطاردات سريعة وكوميديا مناسبة لجميع أفراد الأسرة، يقدم فيلم "Ant-Man and The Wasp" مرة أخرى، مواجهات جديدة في معارك تستعرض عالم Marvel السينمائي بشكل يلقى صدى لدى الجمهور. وهذا هو تصور المخرج بايتون ريد لهذا الفيلم منذ البداية. فقال، "إنها رحلة حافلة بالتشويق والمفاجآت على ما آمل؛ فالمؤثرات البصرية مبهرة وسلاسل لقطات المغامرات مثيرة للغاية".