+A
A-

"باس" تكرم موظفيها من ذوي الخدمات الطويلة

أقامت شركة خدمات مطار البحرين (باس) حفلها السنوي لتكريم موظفيها من ذوي الخدمات الطويلة، وذلك صباح اليوم الأحد بفندق موفمبيك البحرين.  وتم خلال الحفل تكريم  نحو 147 موظفاً أتموا أكثر من 10 سنواتٍ في مختلف أقسام وإدارات الشركة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذيّ للشركة السيد سلمان المحميد قائلاً: احتفلت (باس) مؤخراً بمرور 40 عاماً على التأسيس، مكللة بالنجاحات وتحقيق معدلات انضباط عالية، تنافس من خلالها مقدمي الخدمات للمطارات العالمية.

وأضاف المحميد: لولا ثروتنا البشرية لما أنجزنا كل ذلك، نحن نؤمن في (باس) بأهمية التقدير كجزء من استراتيجية التطوير الوظيفي وتحسين معدلات الإنتاجية. هذا ليس حفلاً سنوياً اعتيادياً، بقدر ما هو رسالة شكر من مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للموظفين الذين أفنوا أعمارهم في العمل المخلص والمتواصل.

كما أعلن السيّد سلمان المحميد خلال الحفل عن تدشين رابطة متقاعدي (باس) والتي ستحظى برعاية الشركة واهتمامها، على أن تحيي الرابطة لقاءاً سنوياً لمنتسبيها، وذلك كنوع من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية. ووفاءً وعرفاناً من (باس) لجهودهم.

وعلى صعيدٍ متصل، قالت مدير أول الرأسمال البشري السيّدة هناء عبدالواحد: دشنت (باس) مؤخراً العديد من المبادرات التطويرية في مجال الرأسمال البشري، وذلك بهدف تطوير الكوادر الوطنية والارتقاء بها. وأضافت عبدالواحد: نركز في (باس) على الاستثمار في الكوادر الشابة وتنمية قدراتها، وذلك من خلال البرامج التدريبية المتنوعة، ودعمهم لتبوء المراكز القيادية، ولكن ذلك يأتي بالتوازي أيضاً مع تقدير أصحاب الخدمات الطويلة، والاستفادة من خبراتهم المتراكمة، وهذا هو جوهر احتفال اليوم.

تأسست شركة خدمات مطار البحرين (باس) في العام 1977، حيث تمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"