+A
A-

الطريف: بدء صوغ استراتيجية "أمانة الشورى" للسنوات الخمس المقبلة وخطة شاملة لتدريب الموظفين

أكد سعادة السيد عبدالجليل إبراهيم الطريف، الأمين العام لمجلس الشورى، بدء صوغ الخطة الإستراتيجية للأمانة العامة للمجلس للسنوات الخمس المقبلة (2019 – 2023م)، وذلك اعتمادًا على ما تحقق من إنجازات ضمن الخطة الإستراتيجية الحالية، مشيرًا إلى أنَّ الأمانة العامة للمجلس ستعمل على تعزيز الإنجازات، والنجاحات التي تحققت خلال السنوات الماضية، بما يحقق الدعم والمساندة لمعالي رئيس المجلس، وأصحاب السعادة الأعضاء، ويوفر الأدوات والآليات المتطورة لتعزيز العمل التشريعي في مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال ترؤس سعادة الأمين العام لمجلس الشورى، صباح اليوم (الخميس)، اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لتطبيق مراحل نظام الجودة بالأمانة العامة، بحضور الأمناء العامين المساعدين ورئيس هيئة المستشارين القانونيين بالمجلس.

وقال الطريف إنَّ الأمانة العامة لمجلس الشورى مقبلة على تطوير وتحسين العديد من الأنظمة والسياسات، والتي حصلت من خلالها على شهادة الآيزو في الجودة، بفضل توجيهات ومتابعة معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس المجلس، مبينًا أن الأمانة العامة تعتمد في عملها على أنظمة تحقق الجودة والكفاءة، وتضمن الإنتاجية العالية لجميع منتسبيها.

ولفت الطريف إلى أنّ التقارير السنوية، والإحصاءات، والبيانات المتعلقة بعمل الأمانة العامة للمجلس، عكست مستوى الإنجازات التي تحققت خلال الفصل التشريعي الرابع، وأظهرت الجهود التي بذلها منتسبو الأمانة العامة في خدمة أصحاب السعادة أعضاء المجلس.

كما أكد الطريف استثمار الإجازة التشريعية في إقامة حزمة من البرامج التدريبية، وورش العمل، والمحاضرات التوعوية والتثقيفية لمنتسبي الأمانة العامة للمجلس، التي تعزز مهارات الموظفين وخبراتهم.