+A
A-

السعودية الأولى عربياً في مشاهدة المسلسل الأمريكي "باور"

احتلت السعودية المرتبة الأولى عربياً في عدد مشاهدات المسلسل الأمريكي الشهير "باور" - إنتاج ستارز- ويتزامن بث الموسم الخامس الذي انطلق 2 يوليو الجاري مع توقيت عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتبر النجم الهوليودي الشهير 50 سنت (المنتج المنفذ) أحد عوامل جذب المشاهدين مستفيداً من شخصيته القوية وخبرته الواسعة في إتمام مسؤولياته، كما حظيت متابعة الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع بـ 2 مليون مشاهدة على مستوى العالم.

وبحسب "ستارزبلاي" المتخصصة في تقديم خدمة الفيديو حسب الطلب (SVOD) تربعت مشاهدات المسلسل عبر الهواتف النقالة (الجوال) بالنصيب الأكبر وذلك بنسبة 60% متقدمة عن مشاهدات المنصات الأخرى.

ويبث المسلسل حصرياً (كل اثنين أسبوعياً) على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من خلال تطبيق شركة "ستارزبلاي" في 19 بلد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعتبر "باور" مسلسل درامي يستعرض أنماط حياة الطبقة الثرية في نيويورك، ويكشف خبايا وأسرار عوالم تجارة المخدرات الدولية.

ويروي الموسم الخامس من المسلسل قصة التحالف الخطير بين جيمس باتريك وشريكه السابق تومي إيجان وعدوه اللدود كانان ستارك، حيث يسعى جيمس بعد موت شخص عزيز عليه، باذلاً كل السبل الممكنة للانتقام، مما يهدد شهرته ومكانته وكل أعماله الشرعية وإنجازاته السابقة.