+A
A-

شاهدت لكم : فيلم الأكشن الناجح Sicario: Day of the Soldado

يبدأ الجزء الثاني من الفيلم الناجح Sicario: Day of the Soldado والذي يعرض بنجاح كبير في البحرين حاليا بهجوم إرهابي على طريقة “داعش” في “سوبرماركت” بمدينة كنساس، ثم ننتقل إلى الضابط الغامض مات غريفر يستجوب مشتبهاً في الصومال، ثم نعلم أن مهاجمي كنساس دخلوا الولايات المتحدة عن طريق مهربي المخدرات، الذين امتهنوا تهريب البشر عبر الحدود الأميركية – المكسيكية، والسلسلة من المقترح أن تكون 3 أجزاء، حيث تتصاعد الحرب ضد المخدرات على طول حدود الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك.


تسند الحكومة الأميركية مهمة سرية إلى غريفر، وهي إشعال حرب بين أكبر عصابتين في المكسيك بطريقة بسيطة الفكرة وغير هينة التنفيذ: قتل محامي عصابة، وإبلاغها بأن الأخرى فعلت ذلك، ثم اختطاف ابنة زعيم العصابة الأخرى، وإبلاغها بأن العصابة الأولى فعلت ذلك انتقاماً لمقتل محاميها، وهكذا تشتعل حرب شوارع بين العصابتين، فتنشغلان بالقضاء على بعضهما بعضاً، ما قد يساعد على القضاء على مشكلة التهريب على الحدود الجنوبية للولايات المتحدة.
يلجأ غريفر للتعاون مع مصدره القوي أليخاندرو حيث إن الاثنين يتفقان على حقيقة واحدة: اللعبة القذرة وحدها تحقق الهدف. هناك أيضاً قصة فرعية عن مهرب مكسيكي على الجانب الأميركي يجند قريبه ميغيل للعمل معه، وهو المقصود بالجندي في العنوان، وقصة إيزابيل ريز ابنة زعيم العصابة المختطفة، التي ستتفرع لتأخذ خطاً شبه مستقل.
الفيلم تم طرح الجزء الأول منه العام 2015، وقامت ببطولته النجمة العالمية إميلي بلانت، وشاركها البطولة النجمين جوش برولين، وبينيشيو ديل تورو، وتدور أحداثه حول عدد من عملاء الفيدراليين، والذين يقوموا بمهمة مستحيلة من أجل الإمساك بعدد من تجار المخدرات على الحدود بين أميركا والمكسيك