+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يشيد بالتكليف الملكي لسمو الشيخ ناصر بن حمد

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، بالتكليف الملكي من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والذي منح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية ثقة جلالته بتعيينه رئيسا للجنة المنظمة العليا لكأس جلالة الملك لكرة القدم.

وثمن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة التكليف الملكي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدا أنه سموه جدير بهذه الثقة، وأن سموه يسير في مسار الإنجازات الذي خطه للرياضة البحرينية، وأن التكليف والثقة الملكية تأتي للحفاظ على المكتسبات التي تحققها الرياضة البحرينية.  

ونوه سمو الشيخ عيسى بن علي إلى أن سمو الشيخ ناصر بن حمد جدير بتطوير الحركة الرياضية في المملكة بصورة عامة ورياضة كرة القدم على وجه التعيين، مشيرا إلى أن هذا التكليف سيقود به سمو الشيخ ناصر بن حمد إلى مزيد من النجاحات لبطولة أغلى الكؤوس، وهي المسابقة التي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة عاهل البلاد المفدى.

وقال سموه إن سمو الشيخ ناصر بن حمد سيقود البطولة لمزيد من التطوير عبر نظرة سموه الثاقبة، وما تحمله رؤاه ومبادراته من تطور وازدهار للرياضة البحرينية.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي أن التكليف الملكي سينعكس بشكل إيجابي على كرة القدم البحرينية، خصوصا وأن سمو الشيخ ناصر بن حمد يعطي أهمية بالغة للرياضة البحرينية بما فيها كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى.

وأكد أن الثقة الملكية السامية تعبر عن حرص ملكي على تطوير المسابقة والوصول بها إلى أعلى المستويات بما يتماشى ويتناسق مع أهميتها، منوها بأن سمو الشيخ ناصر بن حمد سيقود المسابقة إلى آفاق النجاح وبتطور مشهود وملحوظ.