+A
A-

VIVA البحرين وميماك أوجيلفي تحرزان الذهب والفضة والبرونز في لينكس دبي 2018

فازتVIVA  البحرين وميماك أوجيلفي بأربع جوائز في مهرجان لينكس دبي 2018     الدولي السنوي للإبداع عن حملتها الاعلانية بعنوان "الموسيقى المتشابكة" والتي تروج لسماعات الموسيقى اللاسلكية. وقد فازت الحملة بالجائزة الذهبية عن فئة "المطبوعات الفنية الخارجية"، وبالجائزة الفضية عن فئة "الطباعة والنشر"، إلى جانب جائزتين برونزيتين عن فئة "الإعلانات الخارجية" وفئة "المطبوعات الفنية الخارجية".

من جهته، علق غسان بوجاقلي، المدير العام لشركة ميماك أوجلفي البحرين، عضو اللجنة التنفيذية في ميماك أوجيلفي الشرق الاوسط قائلا: " نحن سعداء جداً بالفوز بأربع جوائز في مهرجان لينكس دبي 2018، فمن بين 18 جائزة في أربع فئات، تم إدراجنا في القائمة النهائية لنيل 11 جائزة في ثلاث منها، وهذا في حد ذاته إنجاز نفخر به. و إن الفضل في ذلك كله يرجع الى الثقة والعلاقة الوثيقة التي نتشاركها مع شركة VIVA. وهنا أود أن أعبر عن خالص شكري لأعضاء فريق VIVA وميماك أوجيلفي الإبداعي الذين كرسوا وقتاً وجهداً كبيرين لتحقيق ذلك. تهانينا للجميع".

من جانبة قال كريم طبوش، رئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين: "لطالما كنا قادرين عبر تعاوننا المثمر مع ميماك أوجيلفي على الجمع بين التواصل الفعال والإبداع للوصول إلى عمل ملموس يخدم أهدافنا. وهذه الجوائز هي شهادة على ذلك ومصدر إلهام لمواصلة الإبداع والعمل معاً".

وستضاف هذه الجوائز إلى قائمة إنجازات فريق ميماك أوجيلفي- VIVA على مدار السنين، فقد فازت ميماك أوجيلفي عن حملة سابقة لشركة VIVA في عام 2017 على ثلاثة أسود برونزية في "مهرجان كان الدولي الخامس والأربعون للإبداع" في فرنسا، وكانت هذه أول جائزة تُمنح لأي شركة اتصالات في المملكة من مهرجان كان الدولي، مما يبرز مكانة مملكة البحرين على الخريطة العالمية للإبداع.

يشار إلى أن فريق VIVA - ميماك أوجيلفي كان قد فاز أيضاً بجائزة رواد التسويق عن أفضل إعلان كوميدي في مهرجان جوائز رواد التسويق السعودي لعام 2018، وبالجائزة الفضية في حفل جوائز Effie للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2014، عن حملة "الطرد" في فئة "الاتصالات، والهواتف، والإنترنت ".