+A
A-

أمانه العاصمة تزيل فرشات مخالفة في جدحفص

واوضحت امانة العاصمة في بيان لها ان "بلدية امانة العاصمة قامت اليوم بازالة ١١ فرشة على مساحة مايقارب ٢٥٠ متر من شارع جدحفص مجمع ٤٢٣ مقابل سوق جدحفص والتي تستخدم لبيع الفواكهه والخصروات والاسماك ".

وذكرت امانه العاصمة في بيانها " أنه وبحسب المادة رقم (2) من المرسوم الخاص بإشغالات الطرق العامة أنه لا يجوز بغير ترخيص من وزارة الإسكان والبلديات والبيئة إشغال الطريق العام في اتجاه أفقي أو رأسي، ولا يجوز الإشغال الناتج عن أعمال الحفر والبناء والهدم والرصف، ومد الأنابيب والأسلاك فوق أو تحت سطح الأرض أو عمل فتحات في الأرصفة وما شابه ذلك".

واضاف البيان " أن امانة العاصمة سبق وان أخطرت المخالفين بضرورة إزالة تلك الفرشات التي تعتبر مخالفة للقانون وقد تم اخطاهم بتاريخ ٢٥/٦/٢٠١٨ بضرورة تصحيح اوضاعهم ومراجعة الأمانه إلا ان اصحاب الفرشات لم تستجب لتلك الإخطارات مما اضطر الأمانة العامة وحفاظا على النظام العام للقيام باعمال الإزالة ".

واردفت الأمانة في بيان لها " تهيب امانة العاصمة بالمواطنين بضرورة التقيد بالانظمة والقوانين حفاظا على النظام العام " مؤكدة في الوقت ذاته من انها لن تتوانى في تطبيق القانون بما يحفظ حقوق المجتمع ويحافظ على النظام العام .