العدد 3557
الأربعاء 11 يوليو 2018
الإسكان وإشاعة الأمل
الأربعاء 11 يوليو 2018

النجاح المستمر والمتسارع الذي تحققه وزارة الإسكان ممثلة بأعلى رأس الهرم فيها، سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر، بمختلف مشاريعها الكبرى بالمملكة، تقدم للبحرين ولشعب البحرين، وللوزارات، وبقية الجهات الحكومية الأخرى، قصة ومسيرة نجاح، ودروس مستفادة، لوزارة تمكنت من أن تشق طريقها الوعر، والصلب، بكل إصرار وعزيمة ونجاح.

هذا التفوق المعلن، والمعروف للجميع، يقرأ بوضوح عبر التصريحات والبيانات الصحفية التي تصدرها الوزارة–باستمرار- للرأي العام، والتي تشيع من خلالها الطمأنينة للمواطنين، بأن هنالك إنجازات على الأرض لأجلكم، ولأجل أبنائكم، بأن هنالك عمرانا، وبيوتا تشطب، وبنى تحتية جديدة، أملنا أن تكون مرضية لكم، بل هو أكثر من ذلك.

وكنت قد رصدت خلال عملي الصحفي، اهتمام القارئ في تتبع أخبار سير المشاريع الإسكانية، وكيف نجح سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر، وفريقه المعاون، بأن يحولوا الأخبار الرسمية الجامدة، لأخبار عارمة بالروح، وإشاعة الأمل، حول الحياة الجديدة، الآمنة، والقريبة.

وتأخذنا لغة الأرقام، والتي تعزز الوزارة من وجودها باستمرار، في البيانات الصحفية، والتصريحات الرسمية لوسائل الإعلام، ومن خلال اللوحات الضخمة الجاثمة عند مداخل المشاريع الكبرى، والتي تسرد بدقة متناهية، كم أنجز (مئويا) من بناء بيوت المرحلة الأولى، والثانية، والثالثة... إلخ، وكم أنجز من مشاريع البنى التحتية والطرق، مع تذييل تواريخ الإنجاز المتوقع، وبوضوح تام.

هذا الواقع اليومي، يقودنا بأن هنالك ثقة عارمة، لمن يعمل، ويجتهد، ويسهر الليل والنهار بطولهما، لتشريف مهنته، وبلده، لأداء الرسالة كما يجب، فشكراً لكل من يهب الخير والسعادة لغيره، ولمن يثبت على المبادئ، مهما شقت عليه الحياة، وتكالبت عليه ظروفها.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية