+A
A-

كانو للآليات تفوز بجائزة أفضل موزع لشركة (سولير)

للمرة الثانية على التوالي، تفوز كانو للآليات إحدى الشركات التابعة لمجموعة يوسف بن احمد كانو بجائزة أفضل موزع في المنطقة و التي تقدمها (سولير) إحدى شركات مجموعة هتاشي المتخصصة في آليات الضغط و مواد البناء عالية الجودة. حيث إستلمت إدارة كانو للآليات الجائزة في حفل أقيم بمقر (سولير) بولاية ميشيغان الأمريكية.

و أكد فوزي أحمد كانو، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجموعة يوسف بن احمد كانو أن الشركات التابعة للمجموعة تبذل قصارى جهدها لتقديم خدمة من الطراز الأول لزبائنها مبيناً أن فوز كانو للآليات بجائزة أفضل موزع في المنطقة يعكس مدى الإهتمام الذي يوليه الجميع في المجموعة تجاه التميز.

و علق نيكلاس برون، المدير العام لكانو للآليات على الفوز بالجائزة بقوله إن كانو للآليات و بحكم عراقتها كموزع للأدوات الصناعية تدير شبكة من مراكز الصيانة و الورش الثابتة و المتنقلة التي تسعى أن تقدم أفضل خدمة ما بعد البيع للزبائن بحيث تتناسب هذه الخدمة مع نوعية و جودة الشركات العالمية التي تمثلها.

و تعتبر كانو للآليات من الشركات الرائدة في توفير معدات البناء والرافعات المتنقلة و آليات نقل المواد في منطقة الخليج العربي. و مشوارها الذي إنطلق في بداية الستينات من القرن الماضي جعلها تمتلك عدة مكاتب و قنوات توزيع  في دول المنطقة من ضمنها مملكة البحرين و المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة و سلطنة عمان.

أما (سولير) فلديها خبرة تصل إلى 50 عاماً في الحلول الهوائية المضغوطة و تمتلك مصانع حاصلة على شهادة ISO 9001 للجودة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية و الصين و الهند .