+A
A-

مساهمات بارزة للجمعيات في ترسيخ قيم العطاء بإقامة أنشطتها الخيرية والإنسانية

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان، برئيس مجلس إدارة جمعية الجفير الخيرية السيد عبد الغفار عبد الحسين، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وذلك في مكتبه بالوزارة.

وخلال اللقاء، تم استعراض أبرز أهداف ومشاريع جمعية الجفير الخيرية وبرامجها، وما تعتزم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة، من خلال أنشطتها التنموية في مختلف الجوانب، ويتصدرها الجانب الخيري المعني برعاية الأسر وفئة الشباب في المنطقة. كما تم بحث عدد من المقترحات الكفيلة بدعم وتعزيز الفعاليات التي تقيمها الجمعية الداعمة للعمل الإنساني والخيري في مملكة البحرين.

وقد أشاد الوزير حميدان بالدور الذي تضطلع به جمعية الجفير الخيرية، وما تقدمه من أنشطة وبرامج في المجالات الخدمية والاجتماعية والإنسانية والخيرية، بما يعود بالخير والمنفعة على الوطن والمواطنين، مؤكداً في هذا السياق أهمية دور المنظمات الأهلية واسهاماتها في دعم مسيرة التنمية، منوهاً بجهود تعزيز مبادئ الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الدولة والمنظمات الأهلية.

من جانبهم، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الجفير الخيرية، وأعضاء مجلس الإدارة، عن شكرهم وتقديرهم لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الجهود التي تبذلها لدعم مؤسسات المجتمع المدني، وبمبادرات الوزارة في مجال تعزيز أسس الشراكة المجتمعية التي تحققت من خلالها العديد من الإنجازات التنموية، منوهين بدور الوزارة في تبسيط إجراءات الحصول على تراخيص جمع المال، التي آتت ثمارها في شهر رمضان الماضي، فضلاً عن جهود الوزارة في توظيف الباحثين عن عمل وتحسين بيئة العمل في مختلف مواقع الإنتاج.