+A
A-

iProductions تكشف عن صور فيلم عيار ناري

كشفت شركة iProductions النقاب عن صور جديدة من فيلم عيار ناري بعد انتهاء المخرج كريم الشناوي من عمليات المونتاج، ويضم الفيلم أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي، وهو من تأليف هيثم دبور ويدور حول جريمة قتل غامضة تصدم أبطال العمل عن مفهوم الحقيقة.

ويقول المنتج أحمد فهمي العضو المنتدب لرئاسة شركة iProductions: "عملنا على الفيلم بتأني شديد ليخرج في أفضل صورة فنية وجماهيرية ونراهن على تواجده في عدة مهرجانات في الفترة القادمة، كما نحدد حالياً موعداً لطرحه جماهيرياً حيث نتوقع أن يجذب الفيلم الجماهير لأنه يعيد تقديم أفلام الجريمة بطريقة مشوقة".

وأضاف فهمي أن الفيلم يضم فريق عمل مميز بداية من المنتج المشارك محمد حفظي الذي قدم إضافة للفيلم، مرور بعناصر مميزة خلف الكاميرا حيث تولت ناهد نصر الله مسئولية الملابس، والديكورعلي حسام علي، ومدير التصوير عبد السلام موسى والمنتج الفني أحمد يوسف والمونتاج أحمد حافظ بالإضافة إلى الموسيقى التي وضعها أمين بوحافة.

وحول مشاركته في فيلم عيار ناري يقول محمد ممدوح "أقدم دوراً مختلفاً عما قدمت، وأعتقد أنه سيفاجئ الجمهور، وهو ما حمسني للعمل بالفيلم وتقديمه، خاصة وأن عدداً من المشاهد الصعبة في المحاجر أرهقني بشدة".

وأكد أحمد الفيشاوي أنه يترقب العمل بشدة خاصة وأن دوره مختلف عما قدمه في آخر أعماله شيخ جاكسون مع نفس شركتي الإنتاج ونال استحساناً نقدياً وجماهيرياً.

يُذكر أن آخر أعمال iProductions كان فيلم شيخ جاكسون العام الماضي كما تستعد الشركة لطرح فيلم الضيف من إخراج هادي الباجوري.

وقد تأسست شركة iProductions في 2013 كشركة إنتاج متكاملة في مصر بهدف أن تكون الذراع الإنتاجي لمجموعةO-Media   القابضة للاستثمارات الإعلامية، والشركة التابعة لها بروموميديا. 

وتهدف iProductions إلى أن تكون شركة متكاملة للمحتوى تعمل على تطوير، إنتاج، استثمار وتوزيع محتوى عالي الجودة يلبي متطلبات السوق المصري والعربي بالكامل، وإنتاج برامج ترفيهية وكافة أشكال المحتوى النصي، إلى جانب استغلال أنواع وفئات المحتوى الجديد، وإلى جانب التركيز على المحتوى المحلي والإقليمي فالشركة تحرص على متابعة المحتوى العالمي المميز للحصول على حقوق إعادة إنتاجه للسوق المحلي. 

من أعمال الشركة مسلسل السبع وصايا (2014)، برنامج بركات ملك الحركات (2014)، مسلسل صديق العمر (2014)، مسلسل أفراح القبة (2016)، وأفلام مولانا (2016)، هيبتا: المحاضرة الأخيرة (2016)، وشيخ جاكسون (2017)، إضافة إلى فيلمي عيار ناري والضيف المقرر عرضهما قريباً.