+A
A-

الجوكم: جعفر عبدالقادر يقود كتيبة باربار بالموسم المقبل

أكد مدير باربار لكرة اليد علي الجوكم أن نجم البنفسج ومنتخبنا الوطني السابق جعفر عبدالقادر باقٍ مع البنفسج وسيمثل صفوفه في منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وقال الجوكم في تصريح لـ"البلاد سبورت" إن القائد جعفر كان على وشك الانتقال لنادٍ آخر وخوض محطة احترافية أخرى، إلا أنه ولعدم حدوث توافق بين الطرفين، قرر اللاعب البقاء في صفوف باربار وقيادته في استحقاقاته المقبلة المحلية منها والخارجية، وهذا أمر بكل تأكيد يصب لصالح الفريق الذي سيستفيد من خبراته وإمكاناته القيمة.

ورداً على سؤال "البلاد سبورت" حول إجراءاتهما مع الحارس علي الطويل وعملاق الدائرة جعفر عباس واللذين انتهت عقودهما مع باربار، أشار الجوكم إلى أن إدارة النادي تحصلت على رغبة اللاعبين للاستمرار في صفوف الفريق لموسم آخر. موضحاً أن عباس يمتلك استغناءه بيده والمفاوضات جارية معه مباشرة، أما الطويل فالإدارة ستفتح باب المفاوضات مع نظيرتها في نادي الاتحاد من أجل إنهاء الأمر.
وبين الجوكم أن إدارة النادي تسعى جاهداً لإحداث الاستقرار في الفريق من خلال الابقاء على كافة أبناء النادي من أجل تجهيز باربار بالصورة المثلى التي تجعله على استعداد تام لأن يخوض استحقاقاته المهمة بكل قوة وتحقيق الأهداف المرجوة، كون الفريق سيكون على موعد لخوض مباراة السوبر مع النجمة في باكورة المسابقات المحلية، بالإضافة لمسابقتي الدوري والكأس، كما تم اعتماد أوراق مشاركته من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة في البطولة الآسيوية (أبطال الدوري) التي ستقام في الأردن، وقد يتواجد أيضاً في البطولة الخليجية.
الجدير ذكره، أن باربار بقيادة مدربه سيدعلي الفلاحي ظهر بحلة رائعة بالموسم الماضي بعد وصوله لنهائيي الدوري والكأس وخرج منهما ببطولة الدوري بعد غياب 10 سنوات واحتل المركز الثاني في البطولة الأخرى.