+A
A-

فاطمة العالي تحرز ذهبية بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة

أحرزت لاعبة منتخبنا الوطني لكرة الطاولة للبراعم فاطمة العالي الميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمّان بعد أن قدمت مستويات عالية ختمتها بالميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق، حيث حصلت المملكة حتى الآن على 3 ميداليات (ذهبية وبرونزيتين).

وتحققت أمنية اللاعبة فاطمة العالي بحصولها على الميدالية الذهبية في "عام الذهب" الذي أطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، حيث كانت العالي وضعت أمنيتها قبل البطولة وتعاهدت مع الجهاز الفني والإداري بالسعي للحصول على الميدالية الذهبية، ولله الحمد تحققت هذه الأمنية لترفع علم المملكة الغالية عالياً.

وقدمت البطلة الصغيرة فاطمة العالي مستويات رائعة في منافسات البراعم (تحت 12 سنة) حتى الوصول للمباراة النهائية التي تواجهت فيها مع اللاعبة الأردنية بتول خضر، حيث تمكنت العالي من الفوز بنتيجة (3/1) بعد مستوى رائع طوال المواجهة لتخرج بانتصار ثمين وتتوج بالميدالية الذهبية.

برونزية لراشد سند وسلمان علي

وحصل اللاعب راشد سند على الميدالية البرونزيةفي مسابقة الرجال، إضافة إلى حصول اللاعب سلمان علي على الميدالية البرونزية في مسابقة تحت 15 سنة.

وقدم لاعبي ولاعبات منتخباتنا مستويات مميزة في البطولة والجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديه للحصول على الميداليات الملونة وبالأخص الذهبية.