+A
A-

الحايكي : حماية النسيج الإجتماعي واللحمة الوطنية واجب الجميع

صرحت النائب رؤى الحايكي بأن حماية النسيج الإجتماعي البحريني والمحافظة على اللحمة الوطنية هو واجب كل بحريني وبحرينية على أرض هذا الوطن، ومحاولة زرع الفتنه والبلبلة والتحريض على الكراهية أمر مرفوض من الجميع. وقالت " عملية التحريض على الكراهية وإثارة موضوعات حساسة من خلال قنوات التواصل الإجتماعي عن طريق حسابات وهمية لضرب النسيج الإجتماعي البحريني والتأثير على الإقتصاد المحلي وعلى المشاركة في الإنتخابات القادمة لايمكن السكوت عنه ولابد من وقفه من الجميع لحماية النسيج الإجتماعي والمكتسبات الوطنية، وكل من يحاول عبثا أن يزعزع الأمن الداخلي والإستقرار لابد من محاسبته".

وأشادت الحايكي ببيان معالي وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة  حول الموضوع وبجهود وزارة الداخلية المتواصلة لحفظ الأمن والإستقرار في ظل التحديات السياسية التي تعصف بالمنطقة والعالم أجمع. وتؤكد الحايكي بأن المواطن البحريني يملك حصانه وطنية وثبات أمام التحديات التي تستهدف الهوية البحرينية والثوابت الوطنية ومكتسبات المشروع الإصلاحي.

ونوهت الحايكي كذلك بعمق العلاقات البحرينية- السعودية وبأن أي محاولات لضربها أو التأثير سلبا عليها لن تجدي نفعا، فأي محاولات لذلك ستؤدي لزيادة أواصر هذة العلاقات كونها علاقات صلبة يغذيها إهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  آل سعود وأخية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظة الله ورعاه.