+A
A-

عسكر يطلع على التحضيرات الأخيرة للوفد الإداري لدورة الألعاب الآسيوية

استقبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية  السيد عبدالرحمن صادق عسكر الوفد الإداري لبعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي ستنطلق 18 اغسطس الجاري لغاية 3 سبتمبر المقبل للإطمئنان على آخر التحضيرات التي قام بها الوفد من أجل المشاركة في الحدث القاري.

ورحب عسكر بمدير البعثة المهندس بدر ناصر محمد ونائب رئيس البعثة علي ياسين وباقي افراد الوفد الإعلامي والإداري مشيدا بالجهود التي قامت بها البعثة خلال الفترة الماضية من أجل التحضير والإعداد للمشاركة.

ووجه الأمين العام البعثة بأهمية العمل بروح الأسرة الواحدة وتمثيل المملكة خير تمثيل والعمل على توفير مختلف الظروف المثالية أمام المنتخبات الوطنية المشاركة، مؤكدا على أهمية تجهيز كافة الترتيبات من قبل الوفد الإداري الذي سيغادر بتاريخ 5 أغسطس المقبل قبل وصول باقي افراد البعثة، واشار إلى أهمية التواصل الفعال مع سفارة مملكة البحرين بأندونيسيا لإنجاز كافة الأمور سواء اثناء الوصول في المطار أو في مقر الإقامة.

وأشار عسكر إلى أهمية التنسيق المتواصل بين البعثة الموجودة في بالمبانغ والتي يشرف عليها نائب مدير البعثة علي ياسين والبعثة الموجودة في جاكرتا بما يسهم في إنجاز جميع الترتيبات مثل استقبال المنتخبات والإطلاع على النتائج والتقارير الفنية أولا بأول وإكمال حجوزات السفر والتعرف على أماكن التدريبات والتنسيق بخصوص المواصلات وتنفيذ كافة احتياجات البعثة.

كما حث الأمين العام الوفد الإعلامي بأهمية تسليط الضوء على المشاركة البحرينية ونقل الصورة المشرفة عن مملكة البحرين والرياضة البحرينية بشكل عام والعمل على ابراز المشاركة سواء في مواقع التواصل الاجتماعي أو الصحافة أو الإذاعة والتلفزيون عبر تغطية جميع الألعاب المشاركة ومشاركات الوفد البحريني في مختلف الاجتماعات واللقاءات البحرينية، معربا عن ثقته في قدرة الوفد على إتمام المهام المنوطة به على أكمل وجه لما يتميز به من خبرة وإمكانات عالية.

وأطلع عسكر على شرح مفصل من الوفد الإداري على آخر المستجدات المتعلقة بتسجيل اللاعبين وما تبقى من احتياجات، متمنيا للفوج الأول من الوفد الإداري التوفيق والنجاح.