+A
A-

وكيل البلديات يستقبل النائب بومجيد

استقبل سعادة الدكتور نبيل محمد أبو الفتح وكيل شئون البلديات بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ممثل الدائرة السادسة بمحافظة العاصمة النائب عبدالرحمن بومجيد.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة الوكيل بالنائب بومجيد مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته على التعاون الكبير بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بمنطقة أم الحصم والمواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ومجلس النواب وذلك تحقيقاً لمزيد من النجاحات على مستوى العمل البلدي في ربوع المملكة.

وثمن سعادة الوكيل توجيهات صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر للعمل على تنفيذ المشاريع الخدمية في كافة المناطق وتطوير البنية التحتية التي تسهم في تحقيق تطلعات الأهالي في مختلف مناطق المملكة، مؤكدا أن الوزارة تعمل وفق هذه التوجيهات لتقديم أفضل الخدمات وتذليل كافة العقبات من أجل تحقيق تطلعات وآمال وطموحات المواطنين.

ومن جهته أشاد سعادة الوكيل بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء مجلس النواب في رصد ومتابعة كل الأمور المتعلقة باحتياجات المواطنين من مشروعات وخطط ومقترحات تعزز مفهوم الشراكة في العمل الوطني مشيداً بالتعاون والتنسيق القائم بين وزارة الأشغال وأعضاء المجلس النيابي، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يندرج ضمن التواصل والتنسيق مؤكداً حرص الوزارة على تقديم خدماتها لجميع المواطنين بكافة المناطق من خلال برامج مرحلية لإنجاز العديد من الخدمات والمشروعات.

وبدورة أشاد عضو مجلس النواب عبد الرحمن بو مجيد بالجهود التي تبذلها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ومستوى التعاون الذي يبذله المسؤولون في الوزارة والعمل على الارتقاء بالمستوى الخدمي على مستوى كافة مناطق مملكة البحرين، متقدما بخالص الشكر والتقدير لسعادة الوكيل وكافة المسئولين على تعاونهم المستمر مع المجلس النيابي، واستجابتهم السريعة لاحتياجات المواطنين والمقيمين، ومن جانبه أشاد أبو الفتح بجهود النائب الملموسة في نقل احتياجات المواطنين والمقيمين بمنطقة ام الحصم إلى كافة المسئولين ومتابعته الشخصية لتلك الاحتياجات.