+A
A-

محافظ الشمالية يتفقد معرض التوظيف العام بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية

قام سعادة محافظ المحافظة الشمالية، السيد علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور، يوم أمس، بزيارة الى معرض التوظيف العام، الذي تنظمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث أطلعه الوكيل المساعد لشئون العمل بالوزارة، الدكتور محمد علي الأنصاري، على الشواغر الوظيفية التي يوفرها المعرض، والموجهة للباحثين عن عمل من مختلف التخصصات والمؤهلات الدراسية.

وقد أشاد العصفور بتنظيم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لسلسة المعارض النوعية والعامة التي تستهدف إدماج الشباب البحريني في سوق العمل، مؤكداً دعم المحافظة لمثل هذه المبادرات في إطار الشراكة المجتمعية، لافتاً في هذا السياق إلى المبادرات المساندة التي أطلقتها المحافظة بالتعاون مع الوزارة للمساهمة في تأهيل وتوظيف المواطنين من أهالي المحافظة الشمالية في منشآت القطاع الخاص.

وأكد العصفور ان عرض أكثر من ألف شاغر وظيفي في هذا المعرض يعكس قدرة سوق العمل في مملكة البحرين على توليد المزيد من الوظائف المناسبة للمواطنين، مشيراً إلى أهمية استثمار ذلك في تسريع ادماج المواطنين في مؤسسات القطاع الخاص.

وكان سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، قد افتتح يوم أمس الأربعاء معرض التوظيف العام، والذي شهد اقبالاً وتفاعلاً كبيراً من قبل الباحثين عن عمل، الأمر الذي تم تمديده ليوم آخر في إطار السعي لاستقطاب المواطنين للعمل في القطاع الخاص.