+A
A-

مدير عام بلدية المحرق يتفقد مراحل استكمال عمليات الصيانة بحديقة قلالي

قام مدير عام بلدية المحرق المهندس إبراهيم يوسف الجودر بزيارة تفقدية إلى حديقة قلالي وذلك لمتابعة أعمال الصيانة فيها، يرافقه نائب رئيس المجلس البلدي السيد محمد خليفة حرز وعدد من المسئولين بالبلدية.

وخلال الزيارة اطلع المدير العام على كافة مراحل استكمال عمليات الصيانة في الحديقة بما يضمن الحفاظ على كفاءة خطوات سير العمل والتنفيذ، وبما يحقق التطلعات المرجوة لأهالي المنطقة.

وأوضح المدير العام أن الحديقة تقع بمجمع (251) وتبلغ مساحتها الإجمالية (500) متر مربع، وقد تم إنشائها في عام 2005م كما تم إعادة تأهيلها خلال عامي 2012/ 2013م، حيث ستشمل أعمال الصيانة في الحديقة تعديل الملعب وزراعة أرضيته بالحشيش الصناعي وزراعتها بالمزروعات التجميلية.

كما أكد المدير العام على استمرار البلدية في تنفيذ برامجها التي تهدف إلى تعزيز وتحسين جودة وكفاءة مستوى خدماتها المقدمة للمواطنين والمقيمين، ومن ضمنها العناية بالحدائق والتشجير للحفاظ على المنظر الجمالي والبيئي كجزء من أولوياتها في خدمة أهالي محافظة المحرق، مشيراً إلى ضرورة مشاركة الأهالي ومستخدمي الساحات والحدائق والمرافق العامة في الحفاظ عليها من العبث والتخريب.