+A
A-

برونزيتان لمنتخبي الشباب والأشبال في "عربية الطاولة"

حقق منتخبي الشباب والأشبال الميدالية البرونزية في البطولة العربية لكرة الطاولة المقامة حالياً في العاصمة المصرية القاهرة وتستمر حتى 8 أغسطس الجاري.

واستطاع منتخبي الشباب والأشبال الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية والصعود على منصة التتويج بكل جدارة واستحقاق، وعلى رغم أن المنتخبين كانوا قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى النهائي إلا أن منتخبي الشباب والأشبال خسروا في الدور نصف النهائي.

وظفر منتخب الشباب بالميدالية البرونزية في البطولة بعد الفوز على منتخب تونس (3/صفر)، إذ قدم لاعبي منتخبنا مستوى مميز في المباراة واستطاعوا الخروج بانتصار عريض، حيث مثل منتخبنا راشد سند والسيدمرتضى حسين والسيدعلي محمود الذين تمكنوا من الفوز في مبارياتهم الثلاث.

وحصل منتخب الأشبال على الميدالية البرونزية بفوزه على منتخب الجزائر (3/1)، حيث مثل منتخبنا علي عباس وسلمان العالي وسيدحسين مجيد في المواجهات وتمكنوا من الفوز على الجزائر والصعود على منصة التتويج بالحصول على الميدالية البرونزية بكل جدارة واستحقاق.

ولم يحالف الحظ منتخبنا للرجال بعد خسارته في مواجهة المركزين الثالث والرابع من منتخب لبنان (3/2) حيث اكتفى منتخب الرجال بالمركز الرابع.

وأشاد رئيس بعثة منتخبنا عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة أمين السر العام إبراهيم محمد سيادي بالمستويات الجيدة التي قدمتها الفرق في البطولة والحصول على ميداليتين برونزيتين، مشيراً إلى أن المستويات كانت جيدة وسعى الجميع للوصول إلى المباراة النهائية، متمنياً للاعبين كل التوفيق في مسابقة الفردي.