+A
A-

الزياني: اختيارات منتخب ناشئي الطائرة مبنية على الانتماءات للأندية وفيها تحامل على النجمة

سجل رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة بنادي النجمة يوسف الزياني تحفظه على قائمة منتخب الناشئين والتي خلت من أي لاعب من ناديه النجمة، رغم وجود عدة لاعبين طوال القامة يستحقون الانضمام إلى المنتخب بحسب رأيه.

وكان الجهاز الفني المكون من المدرب عبدالله عيسى ومساعده ياسين الميل اعتمد قائمة مكونة من 14 لاعبا وهم  حسين علي، اسماعيل عبدالله، محمد هادي حسين، حسين محمد الشاخوري، بدر محمد ناصر (نادي المحرق)، علي محمد، محمد جعفر، حسين محمد عيسى (النصر)، سيد هاشم عيسى (النبيه صالح)، عبدالله محمد جعفر، منتظر محمد (داركليب)، علي سلمان، سيد ناصر حميد، خليل ابراهيم (اتحاد الريف) غادروا أمس إلى المعسكر التدريبي بالقاهرة.

واستغرب الزياني في اتصال هاتفي لـ"البلاد سبورت" من خيارات الجهاز الفني والتي اعتبرها غير منصفة وفيها تحامل واضح على نادي النجمة، مضيفا ".. يجب أن يكون الاختيار مبني على عنصري الطول والمهارة وباقي المعايير الفنية وليس الانتماءات والتعصب للأندية..خصوصا وأن لدينا لاعبين طوال القامة والاتحاد يركز على عنصر الطول أكثر من المهارة ولاعبونا حققوا نتائج ايجابية في مسابقتي الدوري والكأس بفئة الناشئين الموسم الماضي فلماذا لم يتم اختيار احدهم لتمثيل المنتخب؟".

التفاصيل في (البلاد سبورت) غدا..