العدد 3585
الأربعاء 08 أغسطس 2018
قهوة الصباح سيد ضياء الموسوي
أهالي عالي ومناشدة سمو رئيس الوزراء
الأربعاء 08 أغسطس 2018

أهالي عالي دائما في الأعالي، يحملون رقي التعامل وحضارة الأسلوب في المطالبة بحقوقهم. الأهالي يرفعون مناشدتهم لسمو رئيس الوزراء؛ لحصولهم على السكن الملائم في مشروع الرملي.

مرت سنون وأهالي عالي يقلبون الصبر ككرات نار، ويحسبون حزنهم الذي يقاس بالأمتار، وعيونهم على وحدات سكنيه يلملمون الصبر ليحولوه إلى فرح وهم يفتحون بيوتهم في إسكان الرملي مستأنسين بيوم طال انتظاره خصوصا وهم يشهدون الأعراس الوطنية لصور المواطنين وهم يفتحون بيوتهم الجديدة.

أعرف عددا كبيرا من منطقة عالي وغيرها بقوا لسنين كبيرة في انتظار هذا الحلم خصوصًا مع ارتفاع الأسعار الجنونية للحياة المعيشية، وعدم قدرتهم على مواصلة استئجار شقق مع سوط الجلد اليومي للرواتب من قبل هيئة الكهرباء والماء، وتضخم الأسعار في المشتريات والتي لا أعلم أين رقابة وزارة التجارة من رعاية المستهلكين. فأهالي أعالي كبقية أهالي البحرين من الزلاق إلى الرفاع إلى المحرق والمنامة والبديع وبقية المناطق بحثا عن حياة أفضل، وأقل تكلفة، وبيوت إسكانية تغنيهم عن الالتجاء إلى عفريت الإيجارات.

مناشدة أهالي عالي لسمو رئيس الوزراء تحمل دلالات كبيرة ثقة أهالي عالي في سمو رئيس الوزراء والحكومة، وبتوجيهاته الحكومية في تلبية طلبهم، ووصولهم إلى مرفأ الاستقرار، ووصول السفينة، وتبادل التهاني للوصول إلى وحدة سكنية تلملم هذه الوحدة بقايا العمر، وتختمه برائحة مسك تطيب الذاكرة وتنعش المستقبل.

أهالي عالي يستحقون، وشكرا لسمو رئيس الوزراء على الاستجابة. رقي الأسلوب يقود إلى رقي النجاح والانجاز. نأمل أن يوفق كل بحريني للوصول إلى الحياة الطيبة والكريمة دائما وأبدا.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية