+A
A-

"الأحلام" يُمطر "شباب عراد" .. و"أطلس" يتجاوز "مركز سماهيج"

تمكّن فريق مصاعد أطلس من الفوز على فريق مركز سماهيج الإسلامي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وذلك ضمن منافسات بطولة الوطن الثالثة لكرة القدم المقامة على ملاعب نادي سماهيج مساء الأربعاء 8 أغسطس 2018م.

إذ يمتلك الفريقان لاعبين من الطراز الرفيع من ناحية المستوى والأداء، استطاع مصاعد أطلس كسب النتيجة لصالحه عن طريق هدف اللاعب حسين حبيل. حصل على جائزة أفضل لاعب محمد السعودي من فريق مصاعد أطلس.

وفي المباراة الثانية التي بدت سهلة بعض الشيء انتهت فيها النتيجة بعشرة أهداف مقابل ثلاثة، جمع اللقاء بين فريق الأحلام الذي يتطلع للتأهل والبطولة؛ لما يتميز بإمكاناته الجيدة وتنظيم فريقه، وفريق شباب عراد "ب" الذي يدخل البطولة بعناصر شابة ليتيح فرصة المشاركة وخوض تجربة مثل هذه البطولات.

أمطر الأحلام فريق شباب عراد بمهرجان أهداف نظراً لفارق الخبرة والمستوى بين الفريقين، أحرز الأهداف العشرة كل من سيد حسن عيسى "4 أهداف" وهدفين لكل من جسام صالح عنان وعلي حسين، وهدف لكل من أحمد حسين ومحمود سويد. فيما سجل لشباب عراد كل من حسن جعفر وأحمد عمران وعلي رمضان. حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة الكابتن جاسم عنان. راقب المباريات أعضاء اللجنة المنظمة علي ناصر وحسين المقابي، والميقاتي محمد ناصر.  

يلعب مساء اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 عند الساعة 8:00 ضمن لقاءات المجموعة الثانية فريق مفروشات أحمد شريف مع فريق الصاغة، وفي المباراة الثانية فريق نيوسات مع فريق مركز شباب عراد "أ".