العدد 3588
السبت 11 أغسطس 2018
العدوانية والانتقام والجينات الوراثية
السبت 11 أغسطس 2018

قبل الولوج في صلب الموضوع نوجه الشكر والثناء إلى وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية على سرعة القبض على الجناة والتحقيق معهم في جريمة قتل إمام المسجد التي تعد من أبشع وأشنع الجرائم التي شهدتها البلاد مؤخرا وأصابت أهل البحرين الأخيار الطيبين بصدمة وذهول وتفطرت منها القلوب حزنا وألما.

الذي نرصده كغيرنا أن هذه العمالة الآسيوية تحديدا والتي انتشرت بيننا كالنار في الهشيم عادة ما ترتكب الجرائم النوعية البشعة وتقوم بالتنكيل بضحاياها ويتفق معي الكثير، بدافع الانتقام وبنزعة الشر وكسب المال غير المشروع، ما يدل على الغدر والانتقام والعدوانية المتأصلة في الجينات الوراثية للسواد الأعظم منهم، عكس سلوكيات أفراد الجاليات الآسيوية الأخرى المقيمة في البحرين منذ سنوات طويلة ولم نشهد منها أية تجاوزات أو أفعال خطيرة.

لقد دقت الساعة وحان الوقت للحد من انتشار وتوغل هذا الجيش الجرار من هذه العمالة ووضع رؤية واضحة وجريئة وضوابط صارمة لدخولها البلد كما سبقتنا بذلك بعض دول الخليج العربي والكثيرمن الدول العربية والأجنبية الأخرى حماية لمجتمعنا المحلي.

مع ذلك، المطلب الشعبي الآن هو تطبيق العدالة وإنزال عقوبة الإعدام بحق أولئك القتلة المجرمين كي يطمئن الجميع وتهدأ النفوس. وعساكم عالقوة.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية