+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يهنئ سمو الشيخ خالد بن حمد

رفع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو  الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة قائد اسطبلات الخالدية، وذلك بمناسبة فوز سموه بالمركز الأول في سباق السويد للقدرة.

وأكد سموه أن هذا الانجاز يأتي تأكيدا على الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة البحرينية من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

كما أكد سموه أن الفوز ثمرة رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لرياضة القدرة وسائر الرياضات.

وأشاد سموه بأداء سمو الشبخ خالد بن حمد آل خليفة في هذا السباق، مؤكدا أن اللقب تتويج لمجهودات سموه بعد العودة القوية لرياضة سباقات القدرة العريقة.

ولفت سموه إلى أن تتويج سمو الشيخ خالد بن حمد يعكس ما يتمتع به سموه من قدرات فنية كبيرة أهلته لإحراز المركز الأول عن جدارة واستحقاق.