+A
A-

ختام بطولة مركز شباب أبوصيبع الثامنة للكرة الطائرة

اختتمت يوم السبت الماضي، بطولة مركز شباب أبوصيبع الثامنة للكرة الطائرة 2018، والتي ينظمها المركز برعاية رسمية من شركة Vibrant Machines for technical service، إذ توج فريق إيطاليا باللقب.

 وشارك في البطولة العديد من اللاعبين المنتسبين لمركز شباب أوصيبع بالاضافة إلى عدد من اللاعبين من القرى المجاورة.

وبالعودة إلى مجريات المباراة الختامية بين فريقي إيطاليا وإسبانيا، فإن الفريقين دخلا وهما يمتلكان لاعبين مميزين ذوي خبرة في الكرة الطائرة، بالإضافة إلى لاعبين شباب لهم مستقبل واعد.

وأسفر اللقاء عن فوز فريق إيطاليا بثلاثة أشواط نظيفة كان فيها السيطرة للفائز عبر اللاعب المميز حسين يوسف الخباز الذي وضع بصمته طوال أشواط المباراة.

حضر ممثلا عن وزارة شؤون الشباب والرياضة منسق المراكز الشبابية بالوزارة علي سعيد، بالإضافة إلى رئيس الشركة الراعية للبطولة سلمان الملك، رئيس مجلس إدارة مركز شباب أبوصيبع صادق سلمان، وأعضاء مجلس الإدارة وجمهور غفير ملئت به جوانب ملاعب الكرة الطائرة في القرية.

وبعد نهاية المباراة، كرم صادق سلمان و سلمان الملك حكام المباراة  النهائية وهما:سيد سلام يوسف "حكم أول" ولطف الله عبدالله جمعه "حكم ثان"، بالإضافة إلى مراقب المباراة سيد فلاح جواد.

ثم كرم سلمان والملك الفرق الفائزة، حيث حصل فريق إيطاليا على المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما حصدت إسبانيا المركز الثاني والميداليات الفضية، كما حصل فريقا روسيا والبرازيل على هدايا تذكارية.

وعلى صعيد الجوائز الفردية، حصل حسين البلادي من فريق إيطاليا على جائزة أفضل معد، وذهبت جائزة أفضل ضارب للاعب حسين يوسف الخباز من فريق إيطاليا أيضا، فيما حصل  محمد يوسف الخباز من فريق إسبانيا على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وأعرب رئيس اللجنة الرياضية بمركز شباب أبوصيبع سيد عزيز السادة عن شكره للراعي الرسمي Vibrant Machines for technical service، وذلك لرعايته الشامله للبطولة.

كما قدم سيد عزيز الشكر لجميع أعضاء اللجنة المنظمة بالإضافه إلى الحكام المشاركين والجمهور العامل الأبرز في المنافسات.

وقال إن المركز يبحث مع المراكز الاخأرى اقامة بطولة للمراكز الشبابية للكرة الطائرة في الأشهر القليلة القادمة.