+A
A-

محمد الدرازي يدرس عروضه والحسم قريباً

كشف محمد الدرازي وكيل لاعب المحرق لكرة السلة محمد حسن الدرازي أن الأخير تحصل على عدة عروض تهدف للتعاقد معه للموسم الرياضي 2019/2018.

وقال الدرازي في تصريح لـ"البلاد سبورت" إن اللاعب في الآونة الأخيرة تحصل على عدة عروض رسمية من قِبل الأندية المحلية (دون أن يذكر اسمها)، وكلها تعمل على التعاقد معه وضمه إلى صفوفها في الموسم الجديد. وعما إذا كان للأهلي نصيباً من هذه العروض، أشار الدرازي إلى أن الأهلي لازال يهدف للابقاء على اللاعب في صفوفه ولكن حتى الآن لم يتم تنفيذ بند من العقد المبرم بينهما والمتمثل في تأمين الوظيفة وهذا ما تم الاتفاق عليه مسبقاً. وأكد الدرازي أن اللاعب لا يسعى وراء المال بقدر ما يريد أن يؤمن حياته الأسرية بوظيفة تضمن له مستقبله.

وأكد وكيل اللاعب أن الدرازي يعمل على دراسة تلك العروض بشكل جدي للغاية من أجل الوصول للاختيار الأنسب لمشواره الرياضي والتي من المؤمل أن يتحدد خلال الاسبوع الجاري.

الجدير ذكره، أن محمد حسن الذي بزغت نجوميته في صفوف المحرق وحقق الألقاب معه، انتقل لصفوف المنامة لسنوات معدودة ثم عاد للمحرق مجدداً، ولكن وبسبب عدم توفير الوظيفة له خرج في منتصف الموسم الماضي وإلتحق بفريق الأهلي بعقد يمتد لموسمين ونصف، وبموجب البند المتفق عليه بينه وبين الأهلي يستطيع اللاعب الخروج والتعاقد مع أي نادٍ آخر في حال لم توفر له الوظيفة وهذا ما يعمل عليه اللاعب حالياً.

وإذا ما خرج محمد حسن، فإنه سيكون اللاعب الثالث البارز الذي يرحل من القلعة الصفراء بعد سيدكاظم ماجد الذي عاد للمحرق مرة أخرى، وانتقال حسين شاكر لصفوف الغريم التقليدي المنامة.