+A
A-

"ابتسامة" تدعو لارتداء الشريط الذهبي تعبيرا عن التضامن مع الأطفال مرضى السرطان

دعت مبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان جميع البحرينيين والمقيمين المعنيين بدعم قضية الأطفال الأبطال مرضى السرطان إلى ارتداء الشريط الذهبي والذي يعبر عن التضامن الاطفال مرضى السرطان ويساهم بنشر الوعي بمرض سرطان الأطفال خلال شهر سبتمبر القادم، وهو الشهر العالمي للتوعية بهذا المرض.

وأكدت المبادرة استعدادها لتوفير هذا الشريط مجانا في إطار الكمية المتوفرة وذلك لكل المؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد الذي يطلبونه، وذلك عن طريق التواصل مع مقر المبادرة بالعدلية.

وأوضحت المبادرة أن ارتداء هذا الشريط الذهبي يعكس التضامن مع الأطفال المرضى، وتفهما عميقا لمعاناة الأهل الذين لديهم طفل مصاب بالسرطان، ويعني أن المرء الذي يرتديه مساهم فعال في نشر الوعي في محيط أسرته وعمله ومجتمعه بهذا المرض، يشاركهم آماله وتحدياته، كما أنه يجسد انضمام حامله لآلاف المتطوعين في البحرين المشاركين بطريقة أو بأخرى في حملة "أطفالنا كالذهب".

كما ويأتي ارتداء الشريط الذهبي تزامنا مع إطلاق مبادرة "ابتسامة" الحملة التطوعية للتوعية بمرض سرطان الأطفال "أطفالنا كالذهب"، والتي تنظمها الجمعية للعام الخامس على التوالي، بهدف نشر الوعي بمرض سرطان الأطفال لدى مختلف الشرائح المجتمع.