+A
A-

جوجل في طريقها لإطلاق شاشتها الذكية للتنافس مع Amazon Echo Show

نظرًا إلى أن شركة أمازون قامت بتعزيز سلسلة مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها بمكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show المزود بشاشة حساسة للمس، فليس من المفاجئ أن نسمع الآن من وكالة الأنباء Nikkei بأن شركة جوجل في طريقها أيضا لإطلاق شاشتها الذكية المزودة بالمساعد الرقمي Google Assistant في وقت لاحق من هذا العام.

والشاشات الذكية المزودة بالمساعد الرقمي Google Assistant ليست جديدة، فلقد رأينا شركات مثل Lenovo و JBL و LG تكشف عن منتجات مماثلة في وقت سابق من هذا العام. ومع ذلك، يقول التقرير الصادر من وكالة الأنباء Nikkei بأن شركة جوجل تعمل على شاشة ذكية خاصة بها ستكون في الغالب جزءًا من مكبرات الصوت الذكية Google Home Series.

والتفاصيل المتعلقة بهذه الشاشة الذكية نادرة في الوقت الراهن، ولكن التقرير يقول بأن شاشة جوجل الذكية ستكون متوفرة بحجم واحد على عكس الشاشة الذكية التابعة لشركة Lenovo المتوفرة بحجمين. وبغض النظر عن كوننا لسنا متأكدين من مدى إختلافهما عن بعضهما البعض، فمن المفترض أن تظل جميع الوظائف الأساسية كما هي.

ومن المتوقع أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في شهر أكتوبر المقبل، ومع ظهور شائعات عن الساعة الذكية Google Pixel Watch، فنحن نفترض بأنه من الممكن أن يتم الإعلان عن جميع هذه الأجهزة في الوقت نفسه. وبطبيعة الحال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة حاليًا.