+A
A-

رئيس BMMAF يوزع الشهادات على المشاركين بدورة التدريب والتحكيم الأولى لرياضات قوة الرمي

أسدل الستار يوم الأحد الموافق 19 أغسطس، على فعاليات دورة التدريب والتحكيم الأولى لرياضات قوة الرمي، والتي نظمها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة بالتعاون مع الاتحادين العربي والدولي لقوة الرمي والدفاع عن النفس.

وقد شهد اليوم الأخير حضور رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط، والتي شهدت إقامة حصة عملية، حاضر فيها رئيس الاتحادين العربي والدولي لقوة الرمي والدفاع عن النفس البروفيسور وليد القصاص، والتي اشتملت على تدريبات في هذه اللعبة، بيّن من خلالها القصاص العديد من الأمور الفنية للمشاركين في هذه الدورة.

بعدها، قام رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة و رئيس الاتحادين العربي والدولي لقوة الرمي والدفاع عن النفس بتوزيع الشهادات على المشاركين. وفي الختام، قام الخياط بتكريم البروفيسور القصاص نظير جهوده المتميزة التي ساهمت في نجاح هذه الدورة.

وبهذه المناسبة، قال الخياط: "سعداء كثيرا بما شهدته هذه الدورة من مشاركة واسعة عكست حرص واهتمام المشاركين في تطوير قدراتهم واكتساب مزيد من الخبرات في رياضة قوة الرمي، وهذا بالتأكيد سيكون له بالغ الأثر الإيجابي على تطور هذه الرياضة، والذي سينعكس بدوره على تحقيق التطلعات بتشكيل الفرق الرياضية وإقامة المسابقات المحلية، والتي ستكون نواة حقيقية في تشكيل المنتخب الوطني لرياضة قوة الرمي"، موجها الشكر والتقدير لرئيس الاتحادين العربي والدولي لقوة الرمي والدفاع عن النفس البروفيسور وليد القصاص على جهوده الكبيرة في نشر ثقافة هذه الرياضة وتعزيزها على المستوى العربي والدولي، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للمشاركين في مشوارهم الرياضي في هذه اللعبة.