+A
A-

بلدية الجنوبية تزيل ما يزيد عن 300 إعلان مخالف

قامت بلدية المنطقة الجنوبية بحملة موسعة لإزالة الإعلانات المخالفة في مختلف الشوارع والمناطق في الجنوبية، حيث تمت إزالة ما يزيد عن 300 إعلان مخالف من الإعلانات الصغيرة والكبيرة في النصف الأول من العام الجاري، من خلال تكثيف الجهود من قبل الأقسام المختصة ممثلة في قسم تراخيص الخدمات وقسم متابعة خدمات النظافة بإدارة الخدمات الفنية بالبلدية.

وقد قامت البلدية بإزالة الإعلانات المخالفة وتحويلها إلى الشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تمت مخاطبة المخالفين لإزالة مخالفتهم على الفور ورصدت عددا من المتجاوبين الذين باشروا بالإزالة.

وتقوم بلدية المنطقة الجنوبية بشكل مستمر في تنفيذ هذا النوع من الحملات للحد من ظاهرة انتشار الإعلانات العشوائية المخالفة في كافة المناطق والتي قد يتسبب بعضها في تشويه المنظر العام للمنطقة أو إعاقة الرؤية في الشوارع خاصة تلك التي يتم وضعها على أعمدة الإنارة وعلى إشارات المرور وعلى اللوحات الإرشادية في الشوارع والطرقات العامة. ودعت البلدية المواطنين والمقيمين وأصحاب المحلات التجارية الى التعاون معها في الحد من هذه الظاهر التي تشوه الممتلكات والمرافق العامة ولتنفيذ القوانين والاشتراطات البلدية المتعلقة بهذا الشأن.