+A
A-

دادباي والبركة يوقعان اتفاقية تمويل استراتيجي لمشروع تيراسس

وقعت عقارات داداباي التابعة لمجموعة داداباي ، احدى الشركات  البحرينية الرائدة في التطوير العقاري ومطور مشروع سيف تيراسس اتفاقية شراكة استراتيجية مع بنك البركة الإسلامي ، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في المنطقة، يقوم بموجبها البنك بتمويل الراغبين في شراء الشقق السكنية  بالتملك الحر في مشروع سيف تيراسس في منطقة السيف.

تم توقيع الإتفاقية من قبل  الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامية وعضو مجلس الإدارة السيد محمد المطوع والسيد شبير داداباي المدير المنتدب لمجموعة داداباي وذلك في المقر الرئيسي  لبنك البركة الإسلامي في بحرين بى.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد المطوع :"  هذا التعاون الاستراتيجي  سوف يمكن الراغبين في شراء وحدات سكنية في مشروع سيف تيراسس للإستفادة من برامج التمويل العقاري بالرهن من بنك البركة الإسلامي لتمويل مشترياتهم. سيقدم البنك للمشترين المؤهلين من البحرينيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمغتربين جدول سداد مرن بأسعار تنافسية".

وتعليقا  على الشراكة صرح السيد شبير داداباي قائلا :" نحن سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية مع بنك البركة الإسلامي أحد البنوك الإسلامية الرائدة في المنطقة. وبهذا التعاون سوف يكون المشروع متاحا لكل اولئك الذين يرغبون في منازل سكنية آمنة والاستثمار في المشروع بأسعار تنافسية ومساعدة احترفية من البنك.

وأضاف السيد داداباي :" كان شعارنا دائما في مجموعة داداباي ان نفي بوعودنا واننا سعداء بتسليم الوحدات السكنية للمشترين منذ فبراير الماضي وذلك قبل تاريخ التسليم الذي التزمنا به سابقا".

يقع المشروع في قلب ضاحية السيف ويضم 29 طابقا و 173 وحدة سكنية تتكون من غرفة وغرفتين وثلاث غرف مع تراس خاص واسع يقدم اسلوب حياة راقية في المنطقة التي تزخر بمختلف المشروعات السكنية والتجارية والترفيهية.

ويضم المشروع أكثر من 15 مرافق وتسهيلات تم تصميمها وبنائها لتقديم الراحة والسكينة والفخامة ونمط سكن عائلي مميز بأسعار مناسبة في منطقة السيف. تم إكمال المشروع في ديسمبر الماضي قبل 4 أشهر من  تاريخ الإنتهاء المتوقع وبعد 19 شهرا من بداية التطوير.

وقد حظي المشروع بإقبال كبير من مختلف انحاء المنطقة حيث تم بيع اكثر من 70% من المشروع بسبب موقعه المميز وتصميمه الحاصل على جوائز عالمية وسمعة المطور إضافة لحجمه وموقعه والمرافق الترفيهية التي يضمها.

وبموجب الاتفاقية يمكن للمشترين الحصول على تمويل يبلغ 500 ألف دينار كحد اأقصى لمدة 25 سنة  وبأسعار تنافسية مع فترة سماح عن السداد.