+A
A-

دراما روسية بنكهة عربية حصرياً على OSN

بعد أن نجحت قنوات OSN ياهلا خلال العقد الماضي بتقديم أضخم الأعمال الأجنبية بدبلجة عربية احترافية نالت الكثير من الشهرة، ها هي تعيد الكرة وتقدم للمرة الأولى مسلسلات من الدولة التي انتهت مؤخراً من تنظيم نهائيات كأس العالم 2018 بنجاح، لتصبح OSN نافذة الشرق الأوسط على حضارات العالم من خلال فنّ الحكاية والرواية.

وتقدم OSN خلال شهر سبتمبر مزيج من الدراما والأكشن في 3 مسلسلات روسية مدبلجة إلى اللغة العربية وباللهجة الشامية المحبوبة. وتتناول هذه المسلسلات حقب زمنية مختلفة تروي فيها قصص مثيرة عن الخيانة والجريمة، في صيغة جديدة يمتد كل منها بين 8 و10 حلقات لكل مسلسل، بما يتناسب مع عادات المشاهدة الحديثة، لتحافظ OSN على موقعها حيث تعتبر السبّاقة دوماً لتقديم الأفضل وكل ما هو جديد في عالم الترفيه في الشرق الأوسط.

ونستهل حملتنا الترفيهية في شهر سبتمبر مع أول هذه المسلسلات "تائهات"، الذي يعرض ابتداء من 2 سبتمبر 2018 في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية، حصرياً على قناة OSN ياهلا الأولى HD. ويروي المسلسل قصة انهيار حياة كاتيا بعد 18 عاما على زواجها من مارك، الذي توفي في ظروف غامضة خلال رحلة عمل، لتكتشف فيما بعد أن مارك كان يعيش حياة مزدوجة، متزوجاً من نينا التي لم تكن تعلم بزواجه الأول. تعرفوا على درب الخيانة المرّ من خلال قصة نينا وكاتيا التي تخلت عن أحلامها من أجل زوجها وعائلتها.

ومع انتصاف الشهر، وانتهاء مسلسل "تائهات"، ينطلق المسلسل الجاسوسي الجديد "عملاء"، وذلك ابتداء من 16 سبتمبر 2018، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية، حصرياً على OSN ياهلا الأولى HD. ويحكي المسلسل الروسي المدبلج إلى العربية عن معلم رياضيات ومعلمة علم أحياء، هو ذكي ومثير للسخرية، وهي جميلة ومحاطة بالمعجبين، تجمعهما العبقرية، يتحدث كلاهما العديد من اللغات بطلاقة، لديهم اطلاع على أحدث صيحات التكنولوجيا، ويعرفون كيف يستخدمون كل أنواع الأسلحة، كما يجيدون الفنون القتالية. وبالطبع هم جاسوسان في أوقات الفراغ. مزيج قاتل سيعطيك أفضل جرعة من الأكشن في هذا المسلسل الجديد.

ونختتم هذه الجولة من الترفيه الروسي مع مسلسل الجريمة والإثارة "أسرار وأكاذيب"، الذي يبث ابتداءً من 26 سبتمبر 2018، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية على OSN ياهلا الأولى HD. ويحكي المسلسل قصة سيء الحظ أنتون، الذي يتم الاشتباه بارتكابه جريمة قتل طفل عمره 5 سنوات يقطن في حيّه، مما يدفعه في رحلة للكشف عن براءته، يبحث خلالها في ماضي عائلة الطفل وأهل الحي ليكتشف أسرار مخيفة وعالم مليء بالخداع.