+A
A-

وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد السفير الباكستاني والالماني

 استقبل معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، بمكتبه بالديوان العام للوزارة اليوم، سعادة السيد Afzaal Mahmood، حيث تسلم نسخة من أوراق اعتماده سفيرا لجمهورية باكستان الإسلامية معينا لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء رحب معالي وزير الخارجية بسعادة السيد Afzaal Mahmood، مشيدًا معاليه بما تتسم به علاقات الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية من تطور وما تشهده مختلف أوجه التعاون المشترك من تقدم يخدم مصالح البلدين، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على توطيد هذه العلاقات على المستويات كافة، وتوسيع أطر التعاون المشترك بما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لسعادة السفير كل التوفيق والنجاح.

من جانبه أكد سعادة السيد Afzaal Mahmood اعتزاز جمهورية باكستان الإسلامية بمسار علاقات الصداقة القوية التي تجمعها مع مملكة البحرين، وتطلعها الدائم لتعزيز هذه العلاقات والدفع بها نحو آفاق أرحب بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.

كما استقبل معاليه بمكتبه بالديوان العام للوزارة اليوم، سعادة السيد KAI THAMO BOECKMANN، حيث تسلم نسخة من أوراق اعتماده سفيرا لجمهورية ألمانيا الاتحادية معينا لدى مملكة البحرين.
وخلال اللقاء رحب معالي وزير الخارجية بسعادة السيد KAI THAMO BOECKMANN، مؤكدًا اعتزاز مملكة البحرين بما يجمعها مع جمهورية ألمانيا الاتحادية من علاقات صداقة وثيقة، وما تشهده من تطور وتقدم على مختلف المستويات، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على تنمية هذه العلاقات على كافة الأصعدة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لسعادة السفير كل التوفيق في مهام عمله الجديد.

من جانبه أعرب سعادة السيد KAI THAMO BOECKMANN عن اعتزازه بلقاء معالي وزير الخارجية، مشيدًا بمستوى العلاقات المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرقي والازدهار.